الرئيسية رياضة جديد المنتخب الوطني لكرة القدم لمبتوري الأطراف

جديد المنتخب الوطني لكرة القدم لمبتوري الأطراف

IMG 20220531 WA0000.jpg
كتبه كتب في 31 مايو، 2022 - 1:44 صباحًا

صوت العدالة: عصام شوقي

بعد تأهل أسود المنتخب الوطني للمبتورين إلى بطولة العالم التي ستقام في الفترة ما بين 1 و 10 أكتوبر 2022 بتركيا، قام الطاقم التقني المشرف على المنتخب بالإشراف على عدة تربصات إعدادية وانتقائية للاعبين جدد من أجل تطعيم المنتخب طيلة الست أشهر الماضية.

المنتخب يتواجد الآن في معسكر مغلق بمركز المنظر الجميل بمدينة الرباط وذلك تحضيرا للدوري الدولي الودي المقام بدولة بولندا يومي 11 و 12 يونيو والذي سيعرف مشاركة منتخبات إيطاليا، إنجلترا، مصر، تنزانيا، المغرب، والبلد المنظم بولندا.

الجامعة الملكية المغربية لرياضة الأشخاص في وضعية إعاقة قامت كذلك بتوفير معسكر إعدادي لمدة 4 أيام ببولندا من 7 إلى 10 يونيو على أن تكون العودة إن شاء الله إلى أرض الوطن يوم 13 يونيو بعد نهاية الدوري وجدير بالذكر أن هذا الدوري هو عبارة عن بروڤة مصغرة لكأس العالم بتواجد 5 منتخبات تأهلت إلى كأس العالم من أصل 6.

قائمة المنتخب تعرف تواجد 12 لاعبا منهم 9 أسماء تزاول بالبطولة الوطنية و3 عناصر محترفين بتركيا كلهم ينتمون لفريق طرابزون سبور التركي على أن يتم استدعاء لاعبين آخرين يزاولون في الدوري البولندي، الإيطالي ، الاسباني للحضور إلى معسكرات قادمة من أجل الوقوف على مدى جاهزيتهم.

للتذكير فالطاقم المشرف على المنتخب الوطني للمبتورين يتكون من كل من السادة : فؤاد عسو (مدرب المنتخب) ، عثمان النجمي (المعد البدني ومساعد المدرب) ، مروان الرݣوݣ (مروض طبي) ، عادل بدر الدين الصلبي (رئيس البعثة ورئيس لجنة كرة القدم للمبتورين داخل الجامعة).

مشاركة