الرئيسية غير مصنف تيفلت..تنظيم الدوري السنوي للمرحوم المهدي بومهدي.

تيفلت..تنظيم الدوري السنوي للمرحوم المهدي بومهدي.

IMG20231231171954 1 scaled.jpg
كتبه كتب في 31 ديسمبر، 2023 - 7:48 مساءً

صوت العدالة- عبد السلام اسريفي/مصطفى بوحاجة

نظمت جمعية اثران للتنمية الرياضية والثقافية مع جمعية الفرح للتنمية والتضامن ،اليوم الأحد 31 دجنبر 2023 بملعب القرب، الحي الاداري،ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال،الد،وري السنوي للمرحوم المهدي بومهدي،الذي اختير له كشعار هذه السنة ” الرياضة أخلاق ومشاعر توحد بين الماضي والحاضر“.

وحضر هذا الدوري، في مباراته النهائية ، باشا المدينة للسيد سعيد الصالحي، ورؤساء المقاطعات الحضرية الأولى والثالثة والرابعة، وممثل القوات المساعدة،ونائب رئيس جماعة تيفلت السيد الحاج المصطفى بومهدي،واسماعيل البنوري، مستشار جماعي ومدير ملعب سعيد بلقولة، وحسن مسرمان ،رئيس جمعية الوسط الاجتماعي، وممثلين عن المحتمع المدني ووسائل الاعلام.

وتابع ضيوف دوري المرحوم المهدي بومهدي، مباراة حماسية جمعت بين مدرسة المرحوم سعيد بلقولة وشباب جمعية اثران للتنمية الرياضية والثقافية، تخللتها لوحات كروية رائعة،استحسنها الجمهور الحاضر، وانتهت بفوز فريق مدرسة سعيد بلقولة على فريق جمعية اثران بثلاثة أهداف لهدفين.

الدوري تخللته عروض فنية فلكلورية راقية، وتوج بتوزيع الهدايا على الحضور ،الجوائز والكؤوس على الفائزين.

و ينظم الدوري كل سنة،وتحضره فعاليات رياضية ورجال سلطة ومنتخبين،لتشجبع الشباب التعاطي للرياضة ولعب كرة القدم،لما لها تأثير ايجابي على شخصية الطفل والشاب،خاصة في تكريس قيم جميلة،أساسها الروح الرياضية.

مشاركة