الرئيسية غير مصنف تيفلت…انطلاق الدوري السنوي الرمضاني ادريس بنزكري لكرة القدم المصغرة في دورته السادسة.

تيفلت…انطلاق الدوري السنوي الرمضاني ادريس بنزكري لكرة القدم المصغرة في دورته السادسة.

IMG202303231622512 scaled.jpg
كتبه كتب في 23 مارس، 2023 - 7:37 مساءً

صوت العدالة-عبد السلام اسريفي

تحت شعار “الرياضة قاطرة للتنمية الجهوية”، انطلقت يوم الخميس ، فاتح رمضان الموافق لــ 23 مارس الجاري ٬ بملعب القرب،سعيد بلقولة،تيفلت ، منافسات الدوري السنوي الرمضاني لادريس بنزكري في دورته السادسة ، المنظم من طرف جمعية أسود الأطلس،بمشاركة 12فريق،يمثلون مختلف القطاعات بالمدينة،تم توزيعهم على ثلاث مجموعات.

وقد أسفرت المبارتين الإفتتاحية عن فوز فريق شباب النهضة على فريق الاصدقاء الرياضيين، بنتيجة هدفين لهدف ، فيما المباراة الثانية عرفت هزيمة فريق المحافظة ضد فريق السياقة بهدفين لهدف ، وسط حضور جماهيريا غفيرا ، وروحا رياضية بين الفرق المتبارية.

IMG20230323162510

المبارلة الأولى ، قدم أصدقاء جواد صاحيب مباراة كبيرة، تخللتها لوحات فنية للاعبين مرموقين،سبق لهم أن مارسوا ضمن فريق وداد تيفلت او فرق أخرى بالمنطقة،فيما قدم فريق الاصدقاء الرياضيين مباراة محترمة، سادتها الروح الرياضية والتسامح.

اما المبارلة الثانية ،التي جمعت فريق المحافظة وفريق السياقة، مرت هي الأخرى في أجواء رياضية ممتازة، رغم عروضها المتوسطة.

IMG20230323162402 01

وفي تصريح لرئيس الجمعية المنظمة،أكد على أن الدوري يهدف الى تشجيع ممارسة الرياضة في هذا الشهر الأبرك، وخلق جو حماسي، تنافسي، يليق بالمناسبة العظيمة، مضيفا أن “دورنا كمجتمع مدني هو توفير أماكن لممارسة الرياضة لجميع المواطنين، وتشجعيهم على ممارستها في أماكن تليق بهم،خصوصا في هذا الشهر الكريم”.

جدير بالذكر ان عشاق كرة القدم بتيفلت على موعد دائم مع مبارياتين في اليوم تمتاز بلقطات فنية وبمستوى عال، كما ان مستوى التنظيم المحكم اندرجت ضمن استراتيجية البرنامج العام للدوري وأهداف المنضمون لدوري رمضان الأبرك.

مشاركة