الرئيسية حوادث تفاصيل ملثمين جانحين يزرعون الفوضى والرعب في ساكنة اقامة ” سكني ” و الامن يتصدى بالقرطاس

تفاصيل ملثمين جانحين يزرعون الفوضى والرعب في ساكنة اقامة ” سكني ” و الامن يتصدى بالقرطاس

132502.jpg
كتبه كتب في 2 أكتوبر، 2019 - 7:49 صباحًا

ع . الحسأني/ صوت ألعدالة

اضطر رجل تابع للمنطقة الأمنية سيدي البرنوصي ليلة الإثنين ،عندما كان يهم رفقة دورية الشرطة مختلطة بإيقاف العشرات من الجانحين كانو على وشك تعريض أشخاص للخطر.
وتعود تفاصيل هذه القضية بعدما توصلت المصالح الأمنية بالمنطقة الأمنية سيدي بالبرنوصي مفدها أن فصائل لتعود لمشجعي الوداد البيضاوي بإقامة سكني ،مدججة بأسلحة بيضاء ومواد حارقة خلقت الرعب في نفوس المواطنين وتبحث في كل الشوارع والازقة عن مشجعي الرجاء ،وذالك لأسباب تافهة السب والشتم عن طريق التواصل الاجتماعي ،أو عن كتابة جداريات…. ،أو تحربض بعد أشخاص محسبويين على هدا وداك.
على إثر الإخبارية انتقلت عناصر الدورية وفرقة الدراجين بمنطقة البرنوصي وذالك إيقاف المتسبيين في الفوضى وتهريب الساكنة ،حيث فرت الفصائل الودادية في إتجاه الخلاء المجاور لإقامة سكني وبعد محاصرتهم من طرف الشرطة ،أخرج أحد الجانحين مادة الكرومجين وقام بمقاومة عناصر الأمن رفقة شركاءه. وقام بضرب أحد العناصر بالكرومجين.
مماجعل اضطر موظف أمن استعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصة تحذيرية في الهواء من أجل السيطرة على الوضع لكن الجانح تمدى في عصيانه وعدم الامثتال ،ليضطر رجل الأمن إطلاق رصاصة ثانية صوب رجل المتشبه به وايقافه وحجز مجموعة من الاسلحة البيضاء عبارة عن سيوف وشهوب اصطناعية ومادة كروموجين بالإضافة إلى ايقاف شخصين من أفراد العصابة.
ثم إشعار الوقاية المدنية من أجل ضرورة نقل الجانح الى مستعجلات المنصور.
بعد استشارة النيابة العامة ثم وضع المعني تحث المراقبة الطبية،ووضع شركاءه تحث تدابير الحراسة النظرية والبحث معهما حول المنسوب إليهما ،فيما لازال البحث جاري عن أفراد العصابة

مشاركة