الرئيسية تعزية تعزية لعائلة شكري في وفاة والدهم المسمى قيد حياته حسن شكري

تعزية لعائلة شكري في وفاة والدهم المسمى قيد حياته حسن شكري

IMG 20240712 WA0051
كتبه كتب في 13 يوليو، 2024 - 9:36 صباحًا

قال لله تعالى :” كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ۗ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ” صدق الله العظيم

تلقينا ببالغ الأسى و الأسف وفاة السيد حسن شكري بعد صراع مع مرض عضال لم يمهله و لو قليلا، اللهم لا إعتراض لله الامر من قبل و من بعد .
رحم الله خير رجل عرفناه، رحمه الله وغفر له وأسكنه فسيح جناته.
أقدار الله نافذة، وما نحن إلا عابري سبيل، وقد سبقنا فقيدكم على دار القرار، عسى ربي أن يتغمده برحمته ويلهمكم الصبر والسلوان على فراقه.
كل نفس ذائقة الموت إلا وجهه الكريم، رحم الله الزوج و الوالد و الخال و العم و النسب الطيب و السند بعد الله وأثابكم على صبركم وألهمكم الصبر و السلوان.
رحم الله أناس فرحت بهم الدنيا حين زينوها، واستقبلتهم الأرض بالبشرى من الرحمن، نسأل الله أن يجعل قبره نزلاً فسيحًا من الجنة يسكنها إلى حين الموعد الأكبر. أعزكم الله، وأصبركم على فراقه، وتقبل منه صالح العمل ونجاه وجعل معه النور أنيساً وصاحباً حتى جنات النعيم. اللهم عامله بما أنت أهله، أنت أهل الفضل وأهل المغفرة ولا تعامله بما هو أهله. تركناه في ذمة الله فصبر جميل، ودعاء بمغفرة وصلاة الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم. نسأل الله تعالى أن يرحم فقيدكم وأن يرحم جميع المسلمين، وجعله الله من زمرة المؤمنين في جنات النعيم، نعبر عن بالغ حزننا، وأسفنا لمصابكم الأليم بوفاة فقيدكم تغمده الله بواسع رحمته. عظم الله أجركم وجبر مصابكم وغفر لميتكم، اللهم ارحمه ووسع نزله، وأكرم مدخله، واجمعنا به في مستقر رحمته اللهم ارحمنا إذا صرنا إلى ما صاروا إليه ولا حول ولا قوة إلا بالله. الله يرحم ميتكم، ويغفر له ويجعل قبره روضة من رياض الجنة إنا لله وإنا إليه راجعون، عليكم بالدعاء، فهو أفضل مواساة أعانكم الله على مصابكم. لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى، فلتصبروا وليلقِي الله على النفوس المضطربة السكينة ويثبها فتحاً قريباً. نشاطركم الأحزان للفقيد الرحمة ولكم من بعده طول البقاء وإنا لله وإنا إليه راجعون

مشاركة