الرئيسية أحداث المجتمع بوجدور : حجز كميات مهمة من مسكر ماء الحياة و ايقاف شخصا لاشتباه تورطه بالحيازة والاتجار في مخدر الشيرا

بوجدور : حجز كميات مهمة من مسكر ماء الحياة و ايقاف شخصا لاشتباه تورطه بالحيازة والاتجار في مخدر الشيرا

1675459746.png
كتبه كتب في 3 فبراير، 2023 - 11:19 مساءً

متابعة : حسن بوفوس

في اطار الحملات الامنية التي تقوم مختلف مصالح الامن الوطني بالمنطقة الامنية لبوجدور برئاسة رئيس المنطقة الامنية العميد الاقليمي ” عبد الحكيم عامر” ،تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة بوجدور، يوم أمس الخميس 2 فبراير الجاري، من حجز كميات مهمة من مسكر ماء الحياة ومعدات مصنع تقليدي خاص بعملية التقطير.
وقد أسفرت عملية التفتيش التي أجريت بداخل منزل بحي العودة بمدينة بوجدور عن حجز 105 لترات من صافي مسكر ماء الحياة معبأة بقنينات بلاستيكية، كما أمكن حجز 240 لترا من المواد المخمرة معبأة بداخل براميل، علاوة على معدات مصنع تقليدي مكون من طنجرتي ضغط كبيرتي الحجم، فرني غاز، ثلاث قنينات غاز ومعدات أخرى.
وقد أسفرت التحريات التي أجريت بعين المكان عن تحديد الهوية الكاملة للمشتبه فيه، والأبحاث لا زالت جارية قصد إيقافه رفقة كل من له ارتباط بهاته القضية.
و في نفس الاطار مواصلة للحملات الامنية لمحاربة شتى انواع الجريمة و الاتجار في مختلف انواع المخدرات، أوقفت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة بوجدور، بعد زوال يوم أمس الخميس 2 فبراير الجاري، شخصا يبلغ من العمر 20 سنة، مبحوث عنه وذلك لاشتباه تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في مخدر الشيرا.وقد جرى إيقاف المشتبه فيه على مستوى حي الأمان 2 بمدينة بوجدور متلبسا بحيازة كمية مجزأة من مخدر الشيرا موجهة للترويج.
عملية التفتيش التي باشرتها الفرقة بمنزل الموقوف، عملا بالمقتضيات القانونية لحالة التلبس، أسفرت عن حجز كمية إضافية من مخدر الشيرا موجهة للترويج.
و عند إخضاع هوية المشتبه فيه للتنقيط بقاعدة بيانات الأمن الوطني تبين أنه مبحوث عنه بموجب خمس مذكرات بحث من أجل الاتجار في مخدر الشيرا.
يضيف المصدر الأمني أنه تم وضع الموقوف تحت الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة من أجل تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، وكذا إيقاف كل من له ارتباط بهاته القضية.

مشاركة