الرئيسية أحداث المجتمع بعد حربه على مافيا الرمال …وكيل الملك بابتدائية برشيد يقود حملة شرسة ضد مقاهي الشيشة بسيدي رحال

بعد حربه على مافيا الرمال …وكيل الملك بابتدائية برشيد يقود حملة شرسة ضد مقاهي الشيشة بسيدي رحال

a 210.jpg
كتبه كتب في 8 مايو، 2022 - 3:18 مساءً


بقلم عزبز بنحريميدة

شنّت عناصر الدرك الملكي بسيدي ىحال، يوم أمس السبت07ماي 2022 و بتعليمات وإشراف مباشر من السيد وكيل الملك بابتدائية برشيد الأستاذ “عبد السلام بوهوش” حملة شرسة على مجموعة من المقاهي التي تنشط في تقديم خدمات تدخين “الشيشة” بالوسط الحضري بالمنطقة.

وقد مكّنت هذه العمليات من حجز 200 قنينة نرجيلة ومستلزماتها، فضلا عن تحرير مساطر قضائية في حق مسيري المحلات العمومية التي شملتها هذه العمليات بالإضافة إلى إغلاق مقهى بعد ثبوث اشتغاله دون رخصة.

وتندرج هذه العملية ضمن سلسلة العمليات المتواترة التي تسهر على تنفيذها عناصر الدرك الملكي بتعليمات من السيد وكيل الملك ، والتي ترمي إلى التصدي لظاهرة “الشيشة” بالفضاءات العمومية، لما لها من أثر سلبي على الصحة وسلامة المواطنين.

ومن المنتظر أن يعرف هذا الصيف حربا ضروسا ضد هذا النوع من المقاهي التي تنامت بالمنطقة بطريقة سريعة بعدما أصبحت ملاذا أمنا لزبناء قادمين من مدن البيضاء و برشيد .

الحملة لاقت استحسان ساكنة المنطقة وفعاليات المجتمع المدني التي عبرت عن شكرها للسيد وكيل الملك و عناصر الدرك الملكي مثمنة مجهوداتهم الجبارة و ومتمنية أن تستمر هذه الحملات حتى يتم القضاء على الظاهرة كما تم القضاء على مافيا سرقة الرمال من قبل.


مشاركة