الرئيسية رياضة برنامج الجولة الثانية من البطولة الاحترافية

برنامج الجولة الثانية من البطولة الاحترافية

botola.jpg
كتبه كتب في 7 ديسمبر، 2020 - 11:50 صباحًا

أميمة لكنوش

كشفت لجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية لكرة القدم عن برنامج مقابلات الجولة الثانية من الدوري الاحترافي المغربي في قسمه الأول، لسنة 2020/2021.

وتفتتح الجولة الثانية برنامجها بالمواجهة التي ستجمع غدا الثلاثاء، بين فريق نهضة بركان والمغرب الفاسي على الساعة الثالثة والنصف زوالا، على أرضية الملعب البلدي ببركان, ويخوض فريق الجيش الملكي في اليوم نفسه مباراته أمام فريق المغرب التطواني على الساعة الخامسة والنصف مساء، بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

ويحل فريق نهضة الزمامرة ضيفا على شباب المحمدية يوم الثلاثاء أيضا، انطلاقا من الساعة السابعة والنصف مساء، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية .

ويرحل فريق الوداد الرياضي بعد غد الأربعاء، لمواجهة فريق الدفاع الحسني الجديدي، على الساعة الثالثة والنصف زوالا، بملعب العبدي بالجديدة، ويخوض في اليوم نفسه فريق يوسفية برشيد مقابلته أمام فريق حسنية أكادير، ابتداء من الساعة الخامسة والنصف مساء، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، وستلعب يوم الأربعاء أيضا المباراة التي ستجمع فريق اتحاد طنجة وأولمبيك أسفي، على الساعة السابعة والنصف مساء، بالملعب الكبير بطنجة.

ويستضيف فريق مولودية وجدة نظيره الفتح الرياضي، يوم الخميس القادم، انطلاقا من الساعة الخامسة والنصف مساء، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، في حين يختتم برنامج الجولة الثانية في اليوم ذاته، بالمواجهة التي ستجمع فريق الرجاء الرياضي وسريع واد زم، على الساعة السابعة والنصف مساء، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

مشاركة