الرئيسية رياضة برنامج الجولة الأولى من الدوري الاحترافي المغربي

برنامج الجولة الأولى من الدوري الاحترافي المغربي

botola.jpg
كتبه كتب في 3 ديسمبر، 2020 - 9:05 مساءً

أميمة لكنوش

أعلنت لجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية لكرة القدم عن برنامج مباريات الجولة الأولى من البطولة الاحترافية في قسمها الأول لسنة 2020/2021.

ويستهل الدوري الاحترافي المغربي برنامجه غدا الجمعة ، بالمواجهة التي ستجمع بين فريق المغرب التطواني وشباب المحمدية على الساعة الخامسة والنصف مساء، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط. ويستقبل في اليوم نفسه فريق المغرب الفاسي ضيفه الجيش الملكي على الساعة السابعة والنصف مساء بملعب الحسن الثاني بفاس.

وبخصوص المبارايات التي ستجرى يوم السبت المقبل، يواجه فريق نهضة الزمامرة فريق نهضة بركان على الساعة الثالثة والنصف زوالا، ولم يتم تحديد لحد الان اسم الملعب الذي ستجرى فيه المباراة. ويخوض في اليوم ذاته فريق سريع واد زم مباراته أمام فريق مولودية وجدة على الساعة الخامسة والنصف مساء بملعب الفوسفاط بخريبكة.

ويواجه فربق الدفاع الحسني الجديدي يوم السبت ايضا، فريق اولمبيك أسفي على الساعة السابعة والنصف مساء، بملعب المسيرة بأسفي.

ويرحل يوم الأحد القادم، فريق اتحاد طنجة لخوض مباراته أمام فريق حسنية اكادير على الساعة الثالثة والنصف مساء، بملعب اكادير الكبير. ويستقبل في اليوم نفسه على الساعة الخامسة والنصف مساء فريق الوداد الرياضي ضيفه يوسفية برشيد على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

ويسدل برنامج الجولة الأولى أطواره، بالمقابلة التي ستجمع يوم الأحد المقبل فريق الفتح الرباطي أمام فريق الرجاء الرياضي على الساعة السابعة والنصف مساء، بالمركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط.

مشاركة