الرئيسية رياضة بداية موفقة لوداد تيفلت خلال الجولة الاولى من بطولة القسم الاول الممتاز لعصبة الغرب.

بداية موفقة لوداد تيفلت خلال الجولة الاولى من بطولة القسم الاول الممتاز لعصبة الغرب.

IMG 20181017 WA0078.jpg
كتبه كتب في 17 أكتوبر، 2018 - 10:13 مساءً

 

 

صوت العدالة –  عبد الحليم السعيدي / المكتب الجهوي

 

تمكن اليوم الاربعاء وداد تيفلت من الانتصار على فريق حسنية سيدي سليمان بهدفين دون رد
في مباراة هامة خاضتها العناصر التيفلتية بالملعب البلدي 20 غشت بايت يدين عن مؤجل الدورة الاولى من بطولة عصبة الغرب القسم الاول الممتاز.
وقد خاض نادي وداد تيفلت لكرة القدم، اختبارا صعبا منذ بداية اللقاء امام الحسنية
وحاولت العناصر التيفلتية التسجيل منذ بداية اللقاء وتاتى لهم حيث سجل الهدف الاول في الدقيقة34.
بواسطة المتالق ايوب السعدي من ضربة قوية ومركزة اسكنها في شباك الحارس الحسناوي.وعند بداية الشوط الثاني اكتسحت الكتيبة الودادية دفاعات حسنية سيدي سليمان ليأتي الهدف الثاني الذي وقعه المهدي شكوك في الدقيقة 60 من تسديدة مركزة لم تترك اي حظ لحارس مرمى الحسنية سيدي سليمان بعد المد الهجومي الذي فرضه لاعبو وداد تيفلت طيلة فترات هذه المباراة.
لينتهي القاء بفوز مستحق بهدفين نظيفين.
و يحاول مسيرو فريق وداد تيفلت جاهدين لتوفير كل الإمكانيات للفريق لتحقيق حلم الجماهير التيفلتية المتمثل في الصعود لقسم الهواة، هذا الحلم الذي تبخر خلال السنتين الاخيرتين، بعدما بصم الفريق على موسم مثالي ابلوا فيه اللاعبين البلاء الحسن خلال جميع مباريات.
وفي حوار مع رئيس الفريق الدكتور احمد امزيان اكد ان هذه الا البداية…ويحدونا امل كبير رغم بعض الاكراهات منها غياب موارد مالية وملعب يستقبل فيه الفريق مباريات هذا الموسم وذلك لتحقيق نتائج ايجابية تسعد الجماهير التيفلتية والصعود ان شاء الله كما قدم شكره الخاص للسيد رئيس جماعة ايت يدين الذي قدم يد المساعدة .للفريق باستقبال مبارياته داخل الملعب منوها في نفس الوقت بحسن الاستقبال والمعاملة.وحضور الجمهور التيفلتي الذي تحمل عناء التنقل لمساندة الفريق.

مشاركة