الرئيسية رياضة بالصور : حسنية جرسيف لكرة القدم تتعادل ذاخل قواعدها

بالصور : حسنية جرسيف لكرة القدم تتعادل ذاخل قواعدها

IMG 20190929 WA0040.jpg
كتبه كتب في 29 سبتمبر، 2019 - 8:57 مساءً

ياسين بن رمضان /صوت العدالة

إنتهت المباراة التي جمعت بين فريقي حسنية جرسيف لكرة القدم و نادي أزرو عشية اليوم الأحد 29 شتنبر الجاري بملعب تادرت بهدف لمثله أمام ضيفه نادي ازرو برسم الدورة الثانية من بطولة القسم الثاني هواة شطر الشمال الشرقي.

هذا و قد أبان لاعبي فريق الحسنية عن تكتيك هجومي منذ بداية المباراة مما ترتب عنه تسجيل الهدف الأول مبكرا بقدم المهاجم محمد عقاوي في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول .

ليضيع بعدها مهاجموا الحسنية العديد من الفرص قبل أن يتمكن الزوار من تعديل النتيجة عن طريق ضربة زاوية في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول .

و توالت فرص الفريق المحلي عدة مرات في غياب التهديف أبرزها ضربة جزاء لم يتمكن المهاجم عقاوي من إسكانها الشباك دقيقتين قبل نهاية الشوط الأول (الدقيقة 43).

وشهد الشوط الثاني سيطرة مطلقة للجرسيفيين حيث لمست الكرة العارضة في محاولتين وضاعت العديد من الفرص وكانت للفريق الزائر محاولة وحيدة خطيرة فقط.

وتميزت المواجهة بأداء مقنع استحسنه الجمهور الحاضر، كما شهدت المباراة حضورا كبيرا لجمهور زايو و خاصة الإلترا والتي صنعت الفرجة بالمدرجات.

و يجدر الإشارة إلى أن فريق حسنية جرسيف قد حقق فوزه الأول على حساب نادي قدس تازة بنتيجة هدفين لهدف، لتصبح نتائج الفريق خلال الموسم الحالي فوز و تعادل.

مشاركة