انقذوا ساكنة جماعة حد راس العين إقليم الرحامنة من شطط قائد المنطقة

نشر في: آخر تحديث:

صوت العدالة – محمد بنعبد الله

هناك بعد رجال السلطة يتذكرون عهد الحكرة و السيبة… و أنا قائد و يدير ما بغى…، على ساكنة بريئة من الفوضى تطالب فقط بحفظ كرامتها و كاتقول عاش الملك و الله يحفظوو لينا…، النموذج ساكنة جماعة حد راس العين إقليم الرحامنة ..

توصلت جريدة صوت العدالة، بشكاية(نتوفر على نسخة منها) موقعة من طرف 192 شخص و كذلك 4 جمعيات منهم جمعية اباء و أولياء و أمهات التلاميذ…!!! باش تعرفوو الدق وصل حتى التلاميذ خطييييير…، يطالبون بابعاد القائد عنهم و تنازله على شكاية كيدية تم تلفيقها لمواطن لا علاقة له بها(الضرب و الجرح)، و كذلك بمحاسبته على أفعاله العدوانية اتجاههم و زيد و زيد…

التساؤلات المطروحة..، هل عامل إقليم الرحامنة له علم بذلك.. و لا خارج التغطية، هل الأجهزة الأمنية (الدرك الملكي) لها علم بذلك(تقرير الاستعلامات العامة)…، واش معالي القائد عندوو علم بدستور 2011 و شنوو جا فيه…و لا لا، واش ما قراوهش حقوق الإنسان.. و بأن الدول ديالنا موافق على المبادئ ديالوو، واش معندوش علم بما أوصى به صاحب الجلالة نصره الله حول مفهوم السلطة الجديد.. يتمثل في إحترام كرامة المواطن و تقريب الإدارة له…، واش ما عندوش علم بأن جمعيات المجتمع المدني هو شريك الإدارة العمومية (حسب خطاب سيدنا) ماشي تكرفص على المواطن و زيز و زيد…، اه ولا ناس القرى الدير فيهم ما بغيتي؟؟؟ الحاصول ما ينفع غير المعقول..

للإشارة هذه الشكاية تم إرسالها لكل من عامل إقليم الرحامنة و والي جهة مراكش آسفي و كذلك الوكيل العام للملك .

و باراكا من الحݣرة…

اقرأ أيضاً: