الرئيسية رياضة انطلاق فعاليات الدوري الرمضاني السنوي لجماعة ايت بويحيى الحجامة في نسخته الثانية.

انطلاق فعاليات الدوري الرمضاني السنوي لجماعة ايت بويحيى الحجامة في نسخته الثانية.

Screenshot 2023 03 23 22 31 42 04 6012fa4d4ddec268fc5c7112cbb265e7.jpg
كتبه كتب في 23 مارس، 2023 - 10:43 مساءً

صوت العدالة- اسريفي عبد السلام

على غرار ما تشهده ملاعب الرياضة بالإقليم و بالوطن بصفة عامة من دوريات في مختلف الرياضات وفي الرياضة الشعبية بالخصوص بمناسبة شهر رمضان الفضيل، نطلق اليوم الخميس 23 مارس الجاري، الدوري الرمضاني السنوي الثاني لكرة القدم بجماعة أيت بويحيى الحجامة تحت شعار” من أجل الاقلاع الرياضي لكرة القدم ” ، وتشارك 8 فرق ( فريق الوسام ،فريق الوفاق ،فريق السلام، فريق النخبة ،فربق اشبال ايت بويحيىى،فربق النصر ،فريق الرجاء،فريق أمل عين الجوهرة)، تمثل مجموعة من دواوير الجماعة والمنطقة في هذا الدوري ، الذي نظمته جمعية الاعمال الاجتماعية لأطر وموظفي جماعة آيت بويحيى الحجامة بشراكة مع المجلس القروي.

وقد أسفرت المباراة الافتتاحيةالتي حضرها رئيس الجماعة الغازي حرشان، وقائد قيادة بنو عمر آيت زكري،وفعاليات مدنية، عن فوز فريق السلام على النصر بهدفين لهدف ،فيما فاز فريق أمل عين الجوهرة على فريق الرجاء بهدفين لهدف واحد، وسط حضور جماهيريا متعطش للاهداف، و روحا رياضية بين الفرق المشاركة.

وقد تولت الجمعية المشرفة على الدوري -مستعينة بمجهودات بعض الاطر و المهتمين بالرياضة- السهر على توفير الشروط الضرورية و بعض الإمكانيات اللوجيستيكية قصد إنجاح هذه البادرة الاولى من نوعها بجماعة بني أيت بويحيى الحجامة.

وحول هذا الدوري قال رئيس جماعة أيت بويحيى الحجامة السيد الغازي حرشان،أنه من أجل إقلاع رياضي حقيقي بالجماعة ، تسعى جمعية الأعمال الاجتماعية بشراكة مع الجماعة، الى خلق المناخ المناسب لتنظيم دوري كروي في مستوى تطلعات شباب المنطقة، تحضر فيه الفرجة والروح الرياضية، والتنافسية الحقة،تأسيسا لقيم المواطنة والتسامح.

مضيفا،ان الجماعة توفر كل الوسائل اللوجيستيكية الضرورية لانجاح الدوري، بل تسهر بوسائلها واطرها وموظفيها على السير العادي اليومي لهذا العرس الكروي الرائع.

مشاركة