الرئيسية رياضة الوداد يحافظ على ريادته للدوري الاحترافي بفوزه على شباب السوالم.

الوداد يحافظ على ريادته للدوري الاحترافي بفوزه على شباب السوالم.

da544c2c680604d8b90dd15464bcf10e 1.jpg
كتبه كتب في 19 يونيو، 2022 - 9:23 مساءً

أميمة بونخلة
فاز فريق الوداد الرياضي بثلاثة أهداف لصفر على فريق شباب السوالم في إطار منافسات الدوري الاحترافي محافظا بذلك على صدارته رغم خسارته في مباراته الأخيرة أمام الغريم التقليدي بهدفين لصفر،حيث عرفت انطلاقة المباراة تسديدة قوية للاعب مبينزا أسفرت عن تسجيل هدف حوالي الدقيقة 9،و قد هدد هجوم الوداد شباك شباب السوالم في أكثر من مرة خصوصا خلال الجولة الأولى،رادا عليها رفاق مصطفى سهد بمرتدات سريعة لم يستطع من خلالها تحقيق الهدف.
في الشوط الثاني تمكن فريق الوداد الرياضي من الحصول على ضربة جزاء خلال الدقيقة 59 سددها بنجاح عميد الفريق يحيى جبران إثر لمس لاعب شباب السوالم للكرة بيده.
عرف فريق الوداد تغييرا في صفوفه دفعة واحدة خلال الدقيقة 66 ملحقا كلا من جلال الداودي ،انس سرحات و محمد رحيم معززا لفريقه،في الوقت الذي حاول فيه فريق شباب السوالم الضغط على مرمى التكناوتي.
خلال الدقيقة 75 استطاع بديع أوك إضافة الهدف الثالث في شباك العلوش معززا رصيد فريقه من الأهداف و مؤكدا اللاعب على قدرته الرجوع بقوة بعد فترة من التراجع.
انتهت المباراة بهزيمة فريق السوالم الذي أثبت قدرته على مجابهة الكبار في الدوري الاحترافي محاولا الحفاظ على انتسابه للدوري و إبراز طاقات لاعبيه.

مشاركة