الرئيسية رياضة الوداد الرياضي يحقق ثاني فوز له في عصبة الأبطال ويتصدر المجموعة الأولى

الوداد الرياضي يحقق ثاني فوز له في عصبة الأبطال ويتصدر المجموعة الأولى

wydad ac 2 780x470 1.jpg
كتبه كتب في 3 مارس، 2023 - 11:03 مساءً

محمد جعفر

تمكن  الوداد الرياضي من تحقيق ثاني انتصار له في دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد تفوقه على ضيفه فريق فيتا كلوب الكونكولي ، مساء يومه الجمعة، بهدف تظيف ، في المباراة التي جرت على أرضية مركب محمد الخامسةبالدار البيضاء .

ومند بداية اللقاء مارس الحمر ضغطا قويا على معترك الفريق الضيف ،لكن محاولات أصدقاء الحسوني لم يتمكنوا من ترجمة الفرص العديدة لأهداف، بالرغم من السيطرة المطلقة حيث كانت اخطر فرصة في الدقيقة ال 29 من رجل الكونغولي جونيور سامبو إرتطمت بالعارضة الأفقية، لتنتهي أطوار السوط الأول بالتعادل السلبي.

CAFCL23 WACASVC

وكما كان الحال في الشوط الأول دخل أبناء المدرب غاريدو بضغط عالي للأفتتاح حصة التسجيل، حيت كاد سامبو ان يهدي الوداد الهدف الأول بعد تمريرة من رجل أيمن الحسوني،  وتوالت هجمات الوداد عن الهدف ،  حيث تمكن المهاجم محمد أوناجم من تدوين الهدف الأول والوحيد في الدقيقة ال 55. هذا الهدف الذي اخرج الفريق الكونغولي من تقوقعه للبحث عن حلول للتعديل والوصول لشباك الحارس رضى التكناوتي ، لكن ظلت هجماته دون أي جدوى.

ورفع الوداد الرياضي بهدا الفوز الثاني رصيده لست نقاد متصدرا المجموعة الأولى  ، متبوعا ببيترو أتلتيكو في المرتبة الثانية بأربع نقاط وهو نفس رصيد شبيبة القبائل المتمركز في الصف الثالث، في الوقت الذي يتذيل فريق فيتا كلوب الترتيب بـ3 نقاط.

مشاركة