الرئيسية رياضة المنتخب البلجيكي يطيح بالمنتخب الإنجليزي ويحقق المركز الثالث

المنتخب البلجيكي يطيح بالمنتخب الإنجليزي ويحقق المركز الثالث

IMG 20180714 183306.jpg
كتبه كتب في 14 يوليو، 2018 - 6:35 مساءً

 

محمد.جعفر / صوت العدالة

تمكن المنتخب البلجيكي من تحقيق الفوز على نظيره الإنجليزي بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهم لتحديد صاحب المركزين الثالث والرابع لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 والتي دارت على ملعب بطرسبروغ.

حيث باغت المنتخب البلجيكي خصمه الإنجليزي وإفتتح حصة التسجيل مبكرا في الدقيقة 4 من عمر المباراة عن طريق توماس مونييه الذي تلقى كرة عرضية من ناصر الشاذلي، معلنا الهدف الأول لمنتخب الشياطين الحمر .
كاد وضيع المنتخب الإنجليزي فرصة التعادل عن طريق ضربة رأسية لروبين لوفيتش في الدقيقة 14 عن طريقة رأسية تصدى لها الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، و في الشوط الثاني كاد لوكاكو أن يضاعف الغلة بهدف ثانِ في الدقيقة 57 لو إستغل التمريرة رائعة لدي بروين بعدما فشل في ترويضها.

فيما لم يفوت إدين هازارد الهدف فرصة الهدف الثاني لبلجيكا بعد مرتد سريع، قاده دي بروين من وسط الملعب، هذا الأخير مرر كرة بينية إلى هازارد سددها بشكل رائع على يمين حارس المنتخب الإنجليزي بيكفورد معلنا الهدف التاني

وبهذا الفوز الصعب على المنتخب الإنجليزي، تمكن المنتخب البلجيكي من حسم المركز الثالث في منافسات كأس العالم لأولى مرة في تاريخه، في الوقت الذي سبق وحقق المركز الرابع في سنة 1986 في المكسيك، بينما اكتفى منتخب الأسود الثلاثة بالمركز الرابع للمرة الثانية في تاريخه، بعد نسخة كأس العالم 1990 بإيطاليا.

مشاركة