الرئيسية تضامن المغاربة كالبنيان المرصوص في تضامنهم لإعانة المحتاجين و مساعدة المضطرين..

المغاربة كالبنيان المرصوص في تضامنهم لإعانة المحتاجين و مساعدة المضطرين..

IMG 20200330 WA0054.jpg
كتبه كتب في 30 مارس، 2020 - 10:25 صباحًا

محمد بنعبد الله

في هذه الحقبة العصيبة التي تمر منها بلادنا من ما أصابها كباقي دول العالم من جراء فيروس كورونا، ابان العديد من المحسنين المغاربة عن تكافلهم في مساعدة الفئات الاجتماعية الهشة، التي تعاني من ضعف إمكانياتها المادية، و كذا دعمهم في إنجاح عملية مواجهة وباء كورونا، و ذلك بتوفير حاجيات و متطلبات الاطقم الطبية الساهرة على إنقاذ أرواح ضحايا هذا الفيروس .

و عن مصادر خاصة علمت جريدة صوت العدالة، أن كل من سعيد أيت المحجوب نائب رئيس مقاطعة جليز ، و المنتمي لحزب الاصالة والمعاصرة، قد تكلف بالتكفل لأزيد من 300 أسرة معوزة وفي وضعية هشة بمدينة مراكش، بجميع ما تحتاجه من مؤونة غذائية، كذلك محمد نكيل نائب رئيس مقاطعة سيدي يوسف بن علي، و المنتمي ايضا الى حزب الأصالة والمعاصرة، والذي تكفل ايضا بعدد من الأسر المحتاجة والمعوزة من أجل اعانتهم في هذه الأوضاع الحرجة، كما أن صاحب وكالة للسيارات يونس الفيلالي، قد وضع سياراته رهن اشارة مديرية الصحة بمراكش .

وقد تكفل كل من نائب رئيس مقاطعة جليز ، و نائب رئيس مقاطعة سيدي يوسف بن علي والمنتميان الى حزب الأصالة والمعاصرة، بتزويد هذه السيارات بالوقود .

فحمدا لله، على هذا الحس الوطني الذي ابان عنه أبناء مدينة مراكش الاحرار، و هذه المبادرة تعني أنها من عقول مثقفة، و واعية بالظرفية التي تمر منها بلادنا، فهنيئا لوطننا بأبنائه البررة المخلصين .

مشاركة