الرئيسية تضامن المركز الاجتماعي للأشخاص بدون مأوى يتوصل بمجموعة من مواد النظافة والتعقيم من مندوبية التعاون الوطني بأزيلال.

المركز الاجتماعي للأشخاص بدون مأوى يتوصل بمجموعة من مواد النظافة والتعقيم من مندوبية التعاون الوطني بأزيلال.

Screenshot 20200523 091744.png
كتبه كتب في 23 مايو، 2020 - 9:10 صباحًا

صوت العدالة /منير ابراغ /ازيلال

في إطار التعاون والتكافل في زمان جائحة كورونا، و بتنسيق بين العصبة المغربية للتربية الأساسية ومحاربة الأمية فرع ازيلال، والمندوبية الإقليمية للتعاون الوطني بأزيلال ، توصل المركز الإجتماعي بدون مأوى مساء أمس الجمعة 22 ماي الجاري، بمجموعة من مواد النظافة والتعقيم، لفائدات نزلاء المركز الاجتماعي للأشخاص بدون مأوى بأزيلال.

بحضور المندوب الإقليمي للتعاون الوطني بأزيلال، و رئيس قسم العمل الاجتماعي لعمالة ازيلال، والمنسق الإقليمي للعصبة المغربية للتربية الأساسية ومحاربة الأمية فرع ازيلال .

وحسب تصريح حصري للسيد “هشام أحرار” المنسق الإقليمي للعصبة المغربية للتربية الأساسية ومحاربة الأمية فرع ازيلال الذي خص به جريدة “صوت العدالة” فقد أكد من خلاله بأنه، يتوجه بالشكر الجزيل إلى السيد المندوب الإقليمي للتعاون الوطني، و رئيس قسم العمل الاجتماعي لعمالة، على الداعم الدي يدخل في إطار التدابير الاحترازية والوقائية لمواجهة تفشي جائحة فيروس كورونا الخطير.

للإشارة فإن، المركز الإيواء تم إنشاؤه بمبادرة من عامل إقليم ازيلال، مشكورا خلال موجة البرد القارس وتساقط الثلوج، ويشرف على تسييره العصبة المغربية للتربية الأساسية ومحاربة الأمية فرع ازيلال، بشراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بأزيلال، والمجلس الإقليمي و يقدم خدمات إنسانية لفائدة الأشخاص بدون مأوى.

مشاركة