الرئيسية أخبار القضاء المحامية الأستاذة هناء البكوري تنال شهادة الدكتوراه بطنجة بميزة مشرف جدا مع التنويه

المحامية الأستاذة هناء البكوري تنال شهادة الدكتوراه بطنجة بميزة مشرف جدا مع التنويه

FB IMG 1616346724010.jpg
كتبه كتب في 27 مارس، 2021 - 8:21 مساءً

صوت العدالة

ناقشت الأستاذة هناء البكوري، يوم السبت 20 من شهر مارس الجاري، أطروحتها لنيل شهادة الدكتوراه في القانون الخاص المعنونة ب“النظام القانوني للتقييدات بالرسم العقاري على ضوء القانون 14/07 والعمل القضائي”، ذلك برحاب كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بمدينة طنجة.

 وترأس لجنة المناقشة، الأستاذ أيت الحاج مرزوق وهو أستاذ التعليم العالي بكلية الحقوق طنجة، وشكل كل
من الأستاذ محمد أحداف بصفته أستاذ التعليم العالي بكلية الحقوق مكناس، والأستاذ أحمد الجباري وهو أستاذ مؤهل بكلية الحقوق طنجة، وأخيرا الأستاذة لبنى الغمومرتي، بصفتها أستاذة مؤهلة بكلية الحقوق طنجة، أعضاء اللجنة.

IMG 20210320 WA0097

ونالت صاحبة أطروحة النظام القانوني للتقييدات بالرسم العقاري على ضوء القانون 14/07 والعمل القضائي، بعد مناقشة كانت غنية بالمعارف، بميزة مشرف جدا مع التنويه.
 
وكانت الدكتورة هناء البكوري قد عبرت لموقعنا، عن سعادتها الكبيرة بهذا العمل، مؤكدة أنه تطلب منها الكثير من الجهد والمثابرة، وحرصت البكوري على إهداء نجاحها، إلى والديها وكل من ساندها في مسيرتها العلمية، وتوجهت أيضا بالشكر لأخويها الأستاذ محمد رضا البكوري والأستاذ عبد الحميد البكوري، لمسندتهما لها في مسارها الطويل والحافل بالنجاحات، وخصت بالذكر والشكر كل من أختها وزوجة أخيها.

ويشار إلى أن جريدة صوت العدالة حريصة دائما على تسليط الضوء وبث نجاحات ومجهودات كل من ينتج محتوى علمي أو ثقافي يُغني من رصيد بلادنا،  ومن هذا المنطلق نتقدم للأستاذة هناء البكوري والمحامية بهيئة طنجة بأحر التهاني  على نجاحها الأكاديمي والعملي.

مشاركة