الرئيسية أحداث المجتمع المجلس الوطني للكشفية الحسنية يعقد دورة استثنائية بالمعمورة استدادا لمؤتمره الحادي عشر

المجلس الوطني للكشفية الحسنية يعقد دورة استثنائية بالمعمورة استدادا لمؤتمره الحادي عشر

IMG 20220626 WA0000.jpg
كتبه كتب في 26 يونيو، 2022 - 12:24 صباحًا

 

افتتح المجلس الوطني للكشفية الحسنية انعقاد دورة استثنائية اليوم السبت 25 يونيو و تستمر أشغاله الى غاية يوم الأحد 26 يونيو  , بالمركز الوطني عبد الكريم الفلوس بغابة المعمورة وذلك بناءا على الفصل التاسع من القانون الأساسي للجمعية. وقد حضر الدوة الاستتنائية  أعضاء المجلس الوطني للكشفية الحسنية ممثلين في قيادات وعددهم 63 عضوا يمثلون كل جهات المغرب .

وقد افتتح اللقاء بالنشيد الوطني كما تمت قرائة الفاتحة على أرواح قادة الكشفية الحسنية الذين رحلوا إلى دار البقاء بين الدورتين ويتعلق الأمر ب : اسماء القادة الذين وافتهم المنية خلال السنة الفارطة :
القائد  المرحوم الحاج عبد الجبار جبرو والقائد المرحوم الحاج عبد الجليل السمار و القائد المرحوم ابراهيم السعودي الذين خلف رحيلهم خسارة للعمل الكشفي بما قدموه من تضحيات ومجهودات في ميدان التربية والتكوين في مجال الكشفية .
ويتضمن جدول أشغال هذه الدورة الإستثنائية عرض نتائج أشغال اللقاءات الجهوية للجمعية للمصادقة عليها وكذلك تم عرض لوائح المترشحين لعضوية المؤتمر القادم الحادي عشر كما تم خلال اللقاء الذي كان ناجحا إيداع الترشيحات للمجلس الوطني  ولائحة أعضاء المجلس الأعلى ولائحة أعضاء لجنة التحكيم  .
وكدا تحديد تاريخ المؤتمر الوطني في دورته الحادية عشرة القادم للكشفية الحسنية والمصادقة على قرار اللجنة المالية والمصادقة على التقرير المالي ومشروع الميزانية المرتقبة .

مشاركة