الرئيسية أحداث المجتمع الكوديم لكرة اليد تعتذر عن اللعب غدا و السجن ينتظر رئيس النادي

الكوديم لكرة اليد تعتذر عن اللعب غدا و السجن ينتظر رئيس النادي

IMG 20181221 WA0722.jpg
كتبه كتب في 21 ديسمبر، 2018 - 10:00 مساءً

في اتصال مع الكاتب العام لفريق النادي المكناسي لكرة اليد السيد يوسف السوحي أكد على ان الفريق سيقدم اعتذارا عن خوض مبارة الغد التي ستجمعه بفريق طلبة تطوان برسم الدورة العاشرة و الاخيرة في هذا الموسم بسبب الازمة المادية الخانقة التي يمر بها الفريق.

السوحي أكد كذلك على ان الفريق لم يتوصل بأي دعم مادي من أي من الجهات المانحة طيلة السنة و على ان المكتب المسير كابد و عانى من اجل استمرار الفريق في اللعب بالقسم الوطني الممتاز طيلة السنة مع اداء مستحقات جميع اللاعبين للسنة الحالية بالامكانيات الشخصية و الخاصة بالفريق و بتضحيات جسام من طرف رئيس الفريق الذي يمكن ان يعتقل في اي لحظة بعد الشكاية التي تقدم بها احد اللاعبين باسم زملاء له كانوا يزاولون بنفس الفريق خلال السنة الماضية.
كل هذا في ظل غياب تام لمبادارات من طرف السلطة المحلية و المنتخبة لحل المشكل و تحنيب سجن الرئيس بسبب الشيك الذي قدمه كضمانة حسب تصريح الرئيس و الذي كان يهدف من خلاله الى الحفاظ على استقارار الفريق و استمراره ضمن نخبة فرق كرة اليد بالمغرب.

و قد عبر العديد من نشطاء التواصل الاجتماعي عن سخطهم عما آلت إليه الأوضاع و هدد الكثيرون بوقفة احتجاجية ابتداء من يوم غد على امل لفت انتباه السلطات و المنتخبين و كذا اعيان للمدينة لمحنة الفريق الوحيد الذي يمثل نقطة ضوء تنير وضعية الرياضة بمدينة مكناس بعد نكسة فريق كرة القدم .

جدير بالذكر ان الرئيس الحالي للكوديم فرع كرة اليد كان تم اعتقاله الاسبوع الفارط من داخل المنصة الشرفية من طرف عناصر الشرطة التابعة لأمن مكناس بتهمة إصدار شيك بدون رصيد ليتم إطلاق سراحه بعد تعهد بتدبر المبلغ و على امل ان تقوم السلطات الاقليمية بالتدخل لحث الجهة على تحرير المنحة التي يمكنه من خلالها سداد ما بذمة الفريق للاعب المشتكي .

مشاركة