الرئيسية أحداث المجتمع العناصر الأمنية بمراكش تطيح بمروج مخدرات بالمدينة العتيقة

العناصر الأمنية بمراكش تطيح بمروج مخدرات بالمدينة العتيقة

IMG 20181017 WA0107.jpg
كتبه كتب في 17 أكتوبر، 2018 - 11:34 مساءً

 

صوت العدالة – م . البشيري / ع. السباعي

 

 

أطاحت عناصر امنية تابعة للدائرة الخامسة بالمدينة العتيقة جامع الفنا قبل قليل بأحد مروجي المواد المحظورة..”الحشيش” حيث يعمد المشتبه فيه خلال جولاته الليلية الى تعقب أماكن مشبوهة تعرف بحركيتها الدؤوبة قصد ترويج كميةمن المخدرات( مخدر الحشيش) بشكل يومي.

وقد علم من مصادر موثوقة أن الفرقة الامنية التابعة للدائرة الخامسة، تمكنت من ايقاف شخص يومه الاربعاء 17 اكتوبر مساءا بعد عمليات تعقب من لدن العناصر الأمنية، انتهت بعملية اعتقال المشتبه فيه وهو في حالة تلبس.

ووفق ذات المصادر فقد تمت عملية الاعتقال بعد محاصرة المشتبه فيه بأحد الأماكن الأكثر شعبية بالمدينة القديمة ” درب ضباشي” الذي يعرف حركة منقطعة النظير خلال الفترات المسائية.. هذا الأمر حسب ذات المصدر يسمح “للبزناسة” بتصريف البضاعة المعدة سلفا للاستهلاك .

وقد أسفرت عملية الاعتقال عن حجز كمية من مخدر الحشيش، مجزأة و مجهزة للترويج والاستهلاك ومبلغ مالي قدره 1000 درهم يفترض انها عائدات لعمليات سالفة.

وقد أكد المصدر أن العناصر الامنية عملت على إقتياد المشتبه فيه الى مركز الدائرة الخامسة بجامع الفنا قصد التحقق من هويته، في انتظار إحالته على مصالح الشرطة القضائية لتعميق البحث في القضية ..

مشاركة