الرئيسية غير مصنف العثور على جثة جد متحللة بمرتيل

العثور على جثة جد متحللة بمرتيل

WhatsApp Image 2023 10 03 at 14.19.082.jpeg
كتبه كتب في 3 أكتوبر، 2023 - 1:40 مساءً

خولاني عبد القادر

تم العثور يومه الأحد فاتح أكتوبر الجاري، على جثة شخص متحللة بطريقة بشعة، بمستنقع يتواجد بمحيط حي الديزة بمدينة مرتيل التابعة لعمالة المضيق الفنيدق .

وقد خلف العثور على الجثة هلع وصدمة في صفوف الأطفال الذين صادفوا الجثة وهم بصدد اللعب بين أعشاب الغابة على مستوى الواجهة الخلفية لحي الديزة، لينتقل بعد ذلك خبر الفاجعة إلى المصالح الأمنية التي انتقلت على وجه السرعة إلى مسرح تواجد الجثة التي كانت مشوهة الملامح ومتحللة بشكل جد متقدم مما صعب التعرف على الضحية في المرحلة الأولى من طرق الشرطة العلمية والتقنية.

وفور انتشار الخبر حلت بعين المكان عناصر الوقاية المدنية من أجل نقل الجثة، ومعهم أفراد من الشرطة القضائية والشرطة التقنية والعلمية التابعة لمفوضية أمن مرتيل ، حيث تمت مباشرة الأبحاث والتحريات الأولية، مع أخذ بعض العينات المادية التي تتواجد بمسرح الحادثة لفحص الآثار الجنائية و غيرها قصد تسهيل عمل ضابط الشرطة القضائية و تحديد هوية الضحية ومعرفة الأسباب الحقيقية للوفاة.

وبعد المعاينة الأولية للجثة و مسرح الحاثة، تم نقل الجثة إلى مستودع الأموات بمستشفى سانية الرمل بتطوان قصد عرضها على التشريح الطبي، وتم فتح تحقيق في النازلة للوقوف على ظروف وملابسات الوفاة والوصول إلى التصور الحقيقي للحادث، تحت إشراف وتتبع من النيابة العامة المختصة.

مشاركة