الرئيسية رياضة الشان…اسود الاطلس يواجهون ناميبيا في دور ربع النهائي

الشان…اسود الاطلس يواجهون ناميبيا في دور ربع النهائي

IMG 20180123 WA0054
كتبه كتب في 23 يناير، 2018 - 11:45 مساءً

 

 

صوت العدالة – عبد الحليم السعيدي

 

سيواجه المنتخب الوطني المغربي في مباراة الربع نظيره منتخب ناميبيا الذي تأهل بدوره كثاني المجموعة الثانية، خلف المنتخب الزامبي الذي تصدر مجموعته بفارق الأهداف.
حيث ستجرى هذه المباراة التي ستنطلق على الساعة الرابعة والنصف عصرا، على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء. وكان المنتخب الوطني للاعبين المحليين، قد انهى دور المجموعات في صدارة المجموعة الأولى بسبع نقاط، بينما احتل المنتخب الناميبي الرتبة الثانية في المجموعة الثانية.
وبعد ضمان أشبال جمال السلامي، بطاقة العبور للدور الثاني، فإن العديد من متابعي المنتخب، يترقبون بشغف كبير هذه المباراة في دور ربع نهائي هذه البطولة القارية الخاصة بنجوم المنتخبات الإفريقية المحلية.
ومن جهة ثانية قرر السلامي فسح المجال أمام عائلات وأسر اللاعبين من أجل زيارة مقر إقامة المنتخب المغربي بغية الالتقاء بهم،ومكنت هذه البادرة اللاعبين من تجديد الصلة بذويهم، ما انعكس إيجابا على الرفع من معنوياتهم، قبل دخول غمار دور الربع من بطولة الشان حتى يتمكن اللاعبون من العودة إلى تركيزهم على المباراة التي سيخوضونها امام ناميبيا.
ويعتبر المنتخب الوطني المغربي، هو الأكثر ترشحا للفوز بهذه الدورة التي تحتضنها بلادنا من الى غاية الرابع من فبراير المقبل، وبالتالي فان الحضور الجماهيري الكبير وتشجيع الاسود حتى النهاية كفيل لضمان الفوز بالعروسة السمراء.

مشاركة