الرئيسية أخبار وطنية الدورة الاستثنائية للجمعية العامة لإنتخاب أعضاء مكتب غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة درعة_تافيلالت.

الدورة الاستثنائية للجمعية العامة لإنتخاب أعضاء مكتب غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة درعة_تافيلالت.

IMG 20220929 WA0013.jpg
كتبه كتب في 29 سبتمبر، 2022 - 9:11 صباحًا

صوت العدالة : ورزازات/عبد الله أيت المؤذن.
شهدت قاعة غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة درعة – تافيلالت بالمقر المركزي بورزازات يوم الثلاثاء 27 شتنبر 2022 على الساعة العاشرة صباحا، بدعوة من السيد عامل صاحب الجلالة على إقليم ورزازات وبرئاسة السيد محمد الأنصاري رئيس الغرفة اجتماع الجمعية العامة للغرفة في دورة استثنائية لانتخاب باقي أعضاء المكتب. وقد حضر أشغال الدورة السيد المصطفى زريوح باشا مدينة ورزازات نيابة عن السيد عامل إقليم ورزازات، والسيد محماد عميري المندوب الإقليمي للتجارة والصناعة بورزازات ، والسيدة كريمة سكاك المديرة الجهوية لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لدرعة تافيلالت، والقائد رئيس الملحقة الإدارية الثانية بورزازات السيد محمد عادل البكاري. بالإضافة إلى حضور السادة أعضاء الجمعية العامة للغرفة.
وبعد الإطلاع على لائحة الحضور والتأكد من توفر النصاب القانوني لانعقاد الجلسة تولى الرئيس المنتخب السيد محمد الأنصاري رئاسة جلسة انتخاب باقي أعضاء مكتب غرفة التجارة والصناعة والخدمات لدرعة تافيلالت بواسطة الاقتراع باللائحة وعن طريق التصويت العلني.
هذا وقد أسفرت عملية التصويت على انتخاب المكتب ،وذلك وفق الضوابط القانونية الجاري بها العمل، والذي جاءت تشكيلته النهائية على الشكل التالي:

  • السيد محمد الأنصاري : رئيسا للغرفة ، عن حزب التجمع الوطني للاحرار من اقليم زاكورة عن صنف التجارة.
  • السيد إدريس الإدريسي: النائب الأول للرئيس بدون انتماء سياسي من اقليم الرشيدية عن صنف التجارة.
  • السيد محمد ميمون : النائب الثاني للرئيس ، عن حزب الحركة الشعبية من اقليم ورزازات عن صنف الخدمات.
  • السيد خالد الزعيم : النائب الثالث للرئيس ، عن حزب التقدم والاشتراكية من اقليم الرشيدية عن صنف الصناعة.
  • السيد محمد والغول : النائب الرابع للرئيس ، عن حزب التجمع الوطني للاحرار من اقليم ميدلت عن صنف التجارة.
  • السيد عبيد كوردي : أمين المال ، بدون انتماء سياسي من اقليم الرشيدية عن صنف التجارة.
  • السيد محمد ايت مدود : نائب أمين المال ،عن حزب التجمع الوطني للاحرار من اقليم ورزازات عن صنف الصناعة.
  • السيد مولاي الحسن العمراني : مقررا للمكتب ،عن حزب التجمع الوطني للاحرار من اقليم تنغير عن صنف الخدمات.
  • والسيد عبد المجيد ازناك : نائب المقرر، عن حزب التجمع الوطني للاحرار من اقليم تنغير عن صنف التجارة.
    و على إثر هذا الجمع العام، وقبل اختتام أشغال هذه الدورة تناول الكلمة السيد: محمد الأنصاري رئيس الغرفة والتي من خلالها توجه بالشكر للحاضرين على الثقة التي منحوه إياها وكذا العزم على المضي قدما بالتنمية الشاملة لجهة درعة تافيلالت.
    وفي الختام تلا السيد الرئيس وبالنيابة عن السادة أعضاء مكتب غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة درعة تافيلالت المنتخبون، نص برقية الولاء والإخلاص المرفوعة للسدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله والتي جدد فيها ولاء وإخلاص كافة أعضاء غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة درعة تافيلالت وكذا التجار والصناع وأرباب الخدمات ، سائلا الله تعالى أن يحفظ مولانا الهمام صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وحفظه وأن يقر عينه بولي عهده الأمير المحبوب مولاي الحسن وكافة الأسرة الملكية والشريفة، إنه سميع مجيب. كما ثمن من خلال البرقية المشاريع المهيكلة والأوراش التنموية الهامة التي تشهدها بلادنا تحت القيادة الملكية السامية، وعلى رأسها ورش النموذج التنموي الجديد، الذي سيشكل محطة هامة في مسار تطور ونهضة البلاد، وتوجه حاسم لتطوير وتحديث هياكل الدولة والنهوض بالتنمية الاقتصادية والاجتماعية والرفع من مستوى الاستثمار وخلق فرص الشغل بالمملكة الشريفة.
    وأكد الرئيس بمعية السادة أعضاء المكتب على انخراطهم الفاعل والتلقائي في هذه الأوراش وتفعيل مساهمتهم في تنزيلها وإنجازها، ملتزمين بروح المواطنة المسؤولة ومؤكدين على تعبئتهم الشاملة والعمل الموصول لتشجيع الاستثمار ودعم المبادرة الحرة والنهوض بالقطاعات الإنتاجية تحت القيادة الرشيدة لجلالته.
مشاركة