الرئيسية أحداث المجتمع البيضاء تحتفل بالدفعة الأولى لخريجي طلبة مركز  “Entrepreneurship Center” لعام 2017-2018

البيضاء تحتفل بالدفعة الأولى لخريجي طلبة مركز  “Entrepreneurship Center” لعام 2017-2018

IMG 20181009 WA0065.jpg
كتبه كتب في 9 أكتوبر، 2018 - 7:04 مساءً

عقد اليوم الثلاثاء 9 أكتوبر 2018 بأحد أهم المراكز التجارية بالبيضاء ؛ حفل ال-EC AWARDS المنظم من طرف ال-Entrepreneurship Center.

وقد حضر لهذا الحدث السيد إدريس المنصوري رئيس جامعة الحسن الثاني والسيدة سارة كوريلي المديرة بالنيابة للمكتب الجهوي الأمريكي لمبادرة الشراكة الأمريكية الشرق أوسطية-MEPI والسيدة مريم بنصالح شقرون المديرة العامة لشركة المياه المعدنية بأولماس والسيد مهدي التازي نائب رئيس  الإتحاد العام لمقاولات المغرب المسؤول عن محور “ريادة الأعمال” والسيد حميد العثماني رئيس لجنة المواهب والتدريب والتوظيف والسيد توحيد الشتيوي المدير العام للمعهد emlyon و كذلك السيد عباد الأندلسي مؤسس ال-Entrepreneurship Center.

كما حضر لهذا الحدث الأول الذي يحتفي بالدفعة الأولى للEntrepreneurship Center و يكافئ أفضل المشاريع شخصيات وازنة أخرى منهم شركاؤنا الأفاضل و شخصيات من عالم الأعمال والتعليم وكذلك المدربين و الجهات الفاعلة في المركز.

وقد أشرف على تسيير هذا الحفل السيد وديع دادا برعاية شركائنا MEPI ومؤسسة البنك الشعبي وهشام الحلو وشركة MAFODER . ولقد احتفى EC AWARDS بأفضل المشاريع لمركز Entrepreneurship Center.

بعد ستة أشهر من التدريب على ريادة الأعمال، تنافست 12 شركة ناشئة على جائزة أفضل مشروع وعلى جوائز أفضل مشاريع من حيث الابتكار والأثر الاجتماعي والأثر البيئي.

وتمنح هذه المسابقة فرصة للشباب لتقديم مشاريعهم إلى هيئة تحكيم محترفة، تقوم بتقييمها حسب معايير محددة مسبقًا والتي تشكلت من شخصيات من عالم الأعمال والتعليم برئاسة السيد توحيد الشتيوي المدير العام لمعهد .emlyon

وقامت مؤسسة البنك الشعبي خلال هذه المناسبة بتقديم شيكات مالية للفائزين قيمتها كالتالي: 
10،000 درهم لأفضل مشروع, 5000 درهم للمشروع الأكثر ابتكارا, 5000 درهم لأفضل مشروع ذو أثر اجتماعي و 5000 درهم لأفضل مشروع ذو أثر بيئي.

مشاركة