الرئيسية أمن البرنوصي:دوريات وحملات مكتفة للشرطة القضائية تطيح بالعديد من الجانحين

البرنوصي:دوريات وحملات مكتفة للشرطة القضائية تطيح بالعديد من الجانحين

almaghribtoday مصالحالامن4.jpg
كتبه كتب في 30 نوفمبر، 2019 - 11:24 مساءً


عبد الكريم الحساني/صوت العدالة


علم صوت العدالة من مصادر مطلعة أن عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنينية سيدي البرنوصي،تمكنت من توقيف عنصر خطير متورط في تعدد السرقات بالخطف بإستعمال الدراجة النارية ،وجاء إيقافه بعد توصلها بمعلومات تفيد إرتكابه للأفعال الإجرامية بواسطة دراجة نارية من نوع c100 على مستوى سيدي البرنوصي وثم إيقافه في حالة تلبس بالسرقة .
المعني بالأمر من مواليد1994 ومن ذوي السوابق القضائية وله أكتر من عشرة ضحايا .
ثم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية الذي يجري تحت إشراف النيابة المختصة
ودائما في إطار محاربتها للجريمة قامت عناصر الشرطة القضائية من تحديد مكان تواجد شقيقين متورطين في إعتراض السبيل والسرقة بالعنف وعدم التبليغ ومحاولة إيداء عناصر الشرطة أتناء مزاولة مهامهم وتعود تفاصيل هذه القضية بعدما تقدم شخص بحي السلام 2 بشكاية مفادها أنه لدى خروجه من مسكنه إعترض سبيله شخصان وقاما بتعنيفه وسرقة دراجته النارية وبعد البحث والتحري ثم تحديد هوية المتورطين وايقافهما والبحث معهما بعد إستشارة النيابة العامة ثم وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة المختصة وإحالتهما على محكمة الإستئناف فيمالازال البحت جاريا على باقي المتورطين.
واستمرار لحملات التمشيطية
ثم إيقاف شخص من ذوي السوابق العدلية بحي القدس من طرف فرقة مكافحة المخدرات من أمام منزله وهو في حالة تلبس بالإتجار في المخدرات حيت ثم حجز داخل جواربه كمية مهمة من مخدر الشيرا مجزئة ومعدة للبيع وهاتف نقال ومبلغ مالي وبعد تفتيش غرفته ثم العثور على كيس بلاستيكي وبداخله كمية مهمة من مخدر الشيرا بالإضافة إلى حوالي 40 قرص مهلوس من نوع ريفورتيل .
المعني من مواليد 1985 ثم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية الذي يجري لفائدة البحت من طرف النيابة المختصة فيمالازال البحث عن المزود الرئيسي.
وفي هذا الصدد توصلت فرقة مكافحة المخدرات التابعة للشرطة القضائية بسيدي البرنوصي بمعلومة دقيقة حول نشاط أحد الأشخاص في ترويج الأقراص المهلوسة على مستوى مدارة السلام ثم نصب كمين محكم له و إيقافه وبحوزته كمية مهمة من الأقراص المهلوسة ومبلغ مالي بالإضافة لهاتف نقال للتواصل مع الزبناء.
المعني بالأمر من مواليد 2001 بعد استشارة النيابة العامة ثم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحت فيما ثم تحرير مذكرة البحث في حق باقي المتورطين.

مشاركة