الرئيسية أحداث المجتمع البرنوصي:الشرطة القضائية بالبرنوصي تتصدى للمجرمين وتطيح بشخصين من أجل تعدد السرقات والتهديد بواسطة السلاح الابيض.

البرنوصي:الشرطة القضائية بالبرنوصي تتصدى للمجرمين وتطيح بشخصين من أجل تعدد السرقات والتهديد بواسطة السلاح الابيض.

IMG 20200101 WA0101.jpg
كتبه كتب في 3 فبراير، 2020 - 10:36 مساءً

عبدالكريم الحساني /صوت العدالة :


احالت الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية سيدي البرنوصي نهاية الأسبوع على أنظار الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بالبيضاء ،شخصان من أجل جناية تعدد السرقات والتهديد بواسطة السلاح الابيض وسلب حاجيات المواطنين والاعتداء عليهم.
وتعود تفاصيل هذه القضية إلى عمليتين منفصلتين ،بعدما تقاطرت عدة شكايات على المصالح الأمنية بالمنطقة ،مفادها أن أصحابها تعرضون للسرقة بالعنف بواسطة السلاح الابيض وسلب مابحوزتهم.
بعد تمحيص الشكايات من طرف عناصر الشرطة القضائية ،اسندت المهمة الى فرقة خاصة ،بالبحث والتحري لتحديد هوية الجاني أو الجناة.
العناصر الأمنية تفاعلت مع القضايا بحزم وجدية وتتظافر الجهود ،بين مكونات العناصر الأمنية وثم الاهتداء الى الاول والذي يسلب المواطنين تحث التهديد بالسلاح الابيض رفقة أخيه ،وهو معروف بعدوانيته اتجاه المواطنين وبسوابقة العدلية والمدعو ( الهندي)ومن مواليد 1982.
ثم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة فيما لازال البحث جاري عن أخيه.
وبمواصلة البحث والتحري والاعتماد على الشق التقني بواسطة الكاميرات المتبتة ثم الاهتداء الى متورط ثاني من أجل السرقة تحث التهديد بواسطة السلاح الابيض ،هدا الأخير كان متحوز بمدية من الحجم الكبير ثم إيقافه على مستوى الياس دارنا بسيدي مومن ،حيث ثم حجز عدة هواتف نقال ومبلغ مالي بالإضافة إلى مدية من الحجم الكبير ،هدا وبعد استقدام المعني بالأمر إلى مصلحة الشرطة القضائية ،وبعد مواجهته بالضحايا أعترف باقترافه مجموعة من السرقات رفقة شريكه الذي لازال البحث جاري في حقه.
ثم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحث إشراف النيابة المختصة وتقديمه للعدالة فور أنتهاء التحقيق.

مشاركة