الرئيسية أحداث المجتمع الاعلام الفرنسي يعتمد الصحفي راضي الليلي

الاعلام الفرنسي يعتمد الصحفي راضي الليلي

LP1.jpg
كتبه كتب في 1 مارس، 2017 - 12:51 صباحًا

حصل الصحفي مقدم النشرات الاخبارية سابقا بالقناة الاولى الاستاذ محمد راضي الليلي،من طرف الاعلام الفرنسي على بطاقة الصحافة المهنية الفرنسية.
الخبر نشره الليلي على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي،من خلال صورة البطاقة المهنية لمزاولة الصحافة بفرنسا،دون أن يظهر أي معلومات عنها أو عن المنشأة الصحفية التي يشتغل معها.
معلوم أن الأستاذ راضي الليلي،كان قد تم توقيفه عن تقديم النشرات الإخبارية بالقناة الأولى إثر صراع بينه و بين زميلته السابقة ومديرة الاخبار الأستاذة فاطمة البارودي.
المثير في القصة أن الصحافي راضي الليلي منذ تاريخ إعفائه لم يستسلم في الدفاع عن حقوقه داخل القناة واستطاع أن ينشئ شبكة علاقات واسعة ومتضامنين معه من داخل وخارج المملكة.
ومعروف عن الليلي ،امتلاكه لجرأة نادرة في فتح مواجهات مع شخصيات نافذة ومؤسسات قوية – خاصة الشركة الوطنية للإذاعة و التلفزة – عبر موقعه الإلكتروني “راضي نيوز”،وعبر صفحته على الفيسبوك التي وصل عدد المشتركين بها الى أزيد من 60 ألف متابع.
وبهذه الخطوة الايجابية،نتمنى كفريق عمل جريدة “صدى المغرب”كامل التوفيق للزميل محمد راضي الليلي،ومسيرة مهنية مليئة بالنجاح والتألق.

LP
نورالدين البريرشي

مشاركة