الرئيسية أحداث المجتمع الأمين العام “للمحامين العرب” ينعي الأمين العام الأسبق إبراهيم السملالي الدي وافته المنية اليوم بالبيضاء.

الأمين العام “للمحامين العرب” ينعي الأمين العام الأسبق إبراهيم السملالي الدي وافته المنية اليوم بالبيضاء.

IMG 20220128 WA0058.jpg
كتبه كتب في 28 يناير، 2022 - 5:52 مساءً

نعى الأمين العام لاتحاد المحامين العرب النقيب المكاوي بنعيسى، اليوم الجمعة، النقيب إبراهيم السملالي الأمين العام الأسبق للاتحاد، النقيب الأسبق لهيئة المحامين بالدار البيضاء الذي وافته المنية، فجر اليوم الجمعة، بعد صراع مع المرض.

IMG 20220128 WA0060

وقال بنعيسى، في بيان، إن النقيب إبراهيم السملالي المغفور له بإذن الله، كان في بلده المغرب مناضلاً دون هوادة ومدافعًا صلبًا عن الحريات العامة وحقوق الإنسان.

وأضاف بنعيسى، أنه في اتحاد المحامين العرب تعددت إنجازاته التي مكنته من أن يصبح أمينًا عامًا دورتين متتاليتين من 2003 حتى 2011 ازدهر خلالها الاتحاد، حيث تمسك خلالها بمبادئ الاتحاد وأهدافه السامية مدافعًا عن القضايا العربية بصفة عامة والقضية الفلسطينية بصفة خاصة.

IMG 20220128 WA0059

وتابع الأمين العام قائلا: “بهذه المناسبة الأليمة تعرب الأمانة العامة لاتحاد المحامين العرب عن تعازيها الحارة ومواساتها الصادقة لأسرة الفقيد ونقيب هيئة المحامين بالدار البيضاء النقيب الطاهر موافق، ومحامي الدار البيضاء، وكافة المحامين العرب في فقدان هذا الرمز متضرعين إلى الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

كادم بوطيب

مشاركة