الرئيسية أخبار وطنية اقلعي يشيد بعرض نادي اشبيلية الخاص باجراء مقابلة خيرية لفائدة ضحايا الزلزال

اقلعي يشيد بعرض نادي اشبيلية الخاص باجراء مقابلة خيرية لفائدة ضحايا الزلزال

IMG 20230922 WA0039.jpg
كتبه كتب في 22 سبتمبر، 2023 - 5:15 مساءً

صوت العدالة- عبد السلام العزاوي

تفاعل الفاعل الاقتصادي عبد العزيز اقلعي الناصر، بشكل ايجابي وفعال، مع مبادرة نادي إشبيلية لكرة القدم، المتقدم بعرض للجامعة المغربية لكرة القدم، من اجل اجراء مقابلة تجمع بين المنتخب المغربي، او احد الاندية الوطنية، على ان تذهب مداخيلها لفائدة المناطق المتضررة من الزلزال الذي ضرب اقليم الحوز وبعض المناطق المجاورة له.
فقد وجه عبد العزيز اقلعي الناصر رئيس رابطة مشجعي نادي إشبيلية لكرة القدم بطنجة، المعروف بخدمته لقضايا الوطن والمواطنين، رسالة شكر إلى رئيس نادي اشبيلية لكرة القدم، عبر من خلالها عن تقديره للدعم والتضامن الذي أبان عنه خوسيه كاسترو مع المناطق المتضررة من الزلزال الذي ضرب المغرب.
كما ابرز عبد العزيز أقلعي الناصر ، رئيس رابطة مشجعي نادي إشبيلية لكرة القدم بطنجة، بكون ممثلو النادي الاسباني، متواجدون في جميع المبادرات الانسانية والاجتماعية، ولا ادل على ذلك انخراطهم في دعم ومساندة ضحايا زلزال المغرب، عبر اقتراح مباراة خيرية.
علما ان رابطة مشجعي نادي اشبيلية إشبيلية لكرة القدم، المتاسسة عام 2006، التي يرأسها عبد العزيز اقلعي الناصر، تعد الرابطة الوحيدة للفريق في المغرب، وفي شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

IMG 20230922 WA0040
مشاركة