“في إطار الصيانة الدورية للبنية التحتية للشبكة ، تم القطع الإرادي للكابل البحري Atlas Offshore ، الذي يربط أصيلة بمرسيليا ، يوم الجمعة 19/02/2021 على أن تتم إعادة تشغيله يوم 25/02/2021.
و تهدف هذه العملية إلى استباق المشاكل المؤثرة في جودة الخدمة و إلى تحسين مستوى الأداء.
و على إثر هذه العملية ، تم تحويل التدفق الدولي من الكابل المذكور إلى كابل Loukkos البحري الذي يربط أصيلة بإشبيلية.
في هذا الصدد، لوحظت بعض الاضطرابات المتقطعة في جودة الخدمة ، خاصة إبطاء التصفح على مواقع Facebook و Instagram و. WhatsApp
قامت اتصالات المغرب بإصلاح الوضع مساء يوم 22/02/2021، أي قبل أجل إعادة تشغيل الكابل البحري .Atlas Offshore
وعليه، نود أن نقدم لكم اعتذارنا عن الإزعاج الذي تسبب فيه هذا الأمر.”
الرئيسية غير مصنف اتصالات المغرب توضح لزبنائها سبب الاضطرابات المتقطعة في جودة الخدمة خلال هذا الأسبوع
اتصالات المغرب توضح لزبنائها سبب الاضطرابات المتقطعة في جودة الخدمة خلال هذا الأسبوع

كتبه Aziz Benhrimida كتب في 24 فبراير، 2021 - 1:42 صباحًا
مقالات ذات صلة
9 مارس، 2025
العبقرية المحمدية في إلغاء ذبح الأضحية
الدكتور : حمدات لحسن العبقرية المحمدية تتزايد يوما بعد يوم في سن توجهات كبرى تقود البالد إلى التنمية المستدامة والرخاء [...]
9 مارس، 2025
برنامج “مداولة” للأستاذة رشيدة أحفوظ: 25 سنة من العطاء والتربية القانونية
بقلم عزيز بنحريميدةيُعدّ برنامج مداولة الذي تقدّمه الأستاذة رشيدة أحفوظ أحد أبرز البرامج القانونية في المغرب والعالم العربي، حيث استطاع [...]
8 مارس، 2025
بوعيدة يكتب: عذرا يا يسرى فنحن في عطلة والبرلمان في عطلة..!…
عذرا يُسرى نحن في عطلة ولن نستطيع فعل أي شيء تجاهك سوى الدعاء لك بالرحمة ولوالديك بالصبر.. صعب جداً أن [...]
7 مارس، 2025
تهنئة بمناسبة ازدياد المولود الجديد ببيت الأستاذ رضوان معني
بسم الله الرحمن الرحيم بفرحة غامرة وسعادة لا توصف، نتقدم بأحرّ التهاني والتبريكات إلى الأستاذ رضوان معني، قاضي التحقيق بتارودانت، [...]