الرئيسية أحداث المجتمع إستئنافيةالبيضاء تؤيد الحكم الابتدائي في الملف المعروف بقضية “ليلى والمحامي”

إستئنافيةالبيضاء تؤيد الحكم الابتدائي في الملف المعروف بقضية “ليلى والمحامي”

2c30ed0a5634bb5cface0fb4e8a26b42.jpg
كتبه كتب في 26 مايو، 2022 - 1:30 مساءً


اصدرت محكمة الاستئناف بالبيضاء صباح اليوم قرارها القاضي بإدانة المتهمة بالمنسوب اليها و ايدت المحكمة الحكم الابتدائي في اعتبار العلاقة زنى موجبة للمسائلة الجنحية و قضت بإدانتها من اجل ذلك

حيث سبق وان أصدرت المحكمة الإبتدائية الزجرية بعين السبع بالدار البيضاء، السنة الماضي ماي 2021، حكمها في الملف الشهير والمعروف إعلاميا بـ”ليلى والمحامي“.

حيث قررت المحكمة في الدعوى العمومية، مؤخذاة “ليلى الصرغاني” من أجل جنحتي المشاركة في الخيانة الزوجية وتثبيت وتوزيع صور شخص أثناء تواجده في مكان خاص، وحكمت عليها بشهرين حبسا موقوفة التنفيذ وغرامة مالية قدرها 2000 درهم.

كما قضت بعدم مؤاخذة المتهمة المتابعة في حالة سراح، من أجل جنحتي التهديد والحصول على مبالغ مالية بواسطة التهديد، بإفشاء أمور شائنة، وقضت ببرائتها.

في حين تم الحكم على أختها “كريمة الصرغاني“، بشهر حبسا موقوف التنفيذ وغرامة 2000 درهم، بتهمة توزيع صور شخص أثناء تواجده في مكان خاص.

وفي الدعوى المدنية، قررت المحكمة، أداء “ليلى الصرغاني“، تعويضا مدنيا لفائدة المحامية “فاطمة الزهراء الابراهيمي”، زوجة المحامي “الطهاري”، قيمته 5000 درهم، وتعويضا تضامنيا مبلغ قدره 3000 درهم لفائدة المحامي “محمد الطهاري”.

مشاركة