الرئيسية أحداث المجتمع إحالة بارون مخدرات على انظار وكيل الملك بعين السبع بالبيضاء ..

إحالة بارون مخدرات على انظار وكيل الملك بعين السبع بالبيضاء ..

pm.jpg
كتبه كتب في 6 مارس، 2019 - 9:14 صباحًا

صوت لعدالة – محمد البشيري

أحالت الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الامنية سيدي البرنوصي بتنسيق مع فرقة مكافحة المخدرات امس الاثنين شخصا من ذوي السوابق القضائية على انظار وكيل الملك بتهمة الاتجار في المخدرات.

وتعود تفاصيل القضية الى العملية التي قامت بها الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية البرنوصي، بمعية وبتنسيق محكم مع فرقة مكافحة المخدرات على اثر توصلها بمعطيات يقينية من جهات استخباراتية، تفيد ان احد الاشخاص يقوم بترويج عالي المستوى لمواد مخدرة تشمل صنف الشيرا.

وعلى اثر هذا المعطى تحركت فرق امنية لتباشر عمل البحث والتمحيص، لتسفر العملية عن اعتقال شخص من مواليد 1969 من ذوي السوابق القضائية وحديث خروجه من السجن بعد حالة العود.

اعتقال الظنين وهو في حالة تلبس،جاء بعد خطة محكمة ربطتها العناصر الامنية لابعاد كل الشبهات مع زبون وهمي.. مطالبا البارون بتسليم المخدرات بإحدى النقط المحددة على مستوى منطقة درب عمر.. مجهودات العناصر الامنية التي طوقت المكان بشكل متخفي أسفرت عن نجاح العملية وحجز ازيد من كيلو غرام ونصف من مخدر الشيرا.

هذا وقد تم فتح تحقيق في القضية لمعرفة حيثياته والتوصل الى المزود الرئيسي، قبل احالته على انظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية لعين السبع باليضاء.

مشاركة