الرئيسية غير مصنف أمن المحمدية يضع يده على المجرم الملقب ب”نينجا”

أمن المحمدية يضع يده على المجرم الملقب ب”نينجا”

BNB.jpg
كتبه كتب في 22 أبريل، 2018 - 2:00 مساءً

 

بقلم: محمد البشيري

أحالت الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية بالمحمدية صباح امس السبت 21 ابريل 2018 على أنظار وكيل الملك بنفس المدينة شخص من أجل الحيازة والاتجار في الأقراص المهلوسة وحيازة أسلحة بيضاء.

بحيث تم اعتقاله حسب مصدر أمني ل ” صوت العدالة ” بعدما توصلت فرقة مكافحة المخدرات بمعلومات دقيقة عن المكان والزمان الذي يتردد عليه المشتبه به والدي يبقى من دوي السوابق العدلية في الضرب والجرح وهتك عرض بالعنف والاتجار في الأقراص المهلوسة.

وأضاف ذات المصدر أن الجاني بعدوانيته اتجاه المواطنين والسلطة ومتمرن في الأجرام حيث عمل على بناء كوخ بحي الشحاوطة جعله ملاذ للمجون والفساد وكون أن الساكنة تخاف من بطشه لم يتقدم أي شخص بشكاية ضده.

هذا و بفضل حنكة رجال الأمن التابعين لولاية المحمدية تم تتبع خطواته من طرف الفرقة السالفة الذكر ونصبت كمين له داخل إحدى الجوطيات بالمحمدية وسط الباعة الجائلين وايقافه.

ونشير أن الجاني هو من مواليد 1977 و بحوزته عدة اقراص من أصل كمية كبيرة وعدد من السكاكين ذات الحجم الكبير.

الجريدة زارت منطقة الشحاوطة واستقت الإفادات التالية: “اعتقال نينجا المحمدية جعل الساكنة تشعر بالأمن والأمان في انتظار هدم الكوخ من طرف السلطات المحلية كما نتمنى من السلطات الأمنية تكثيف جهودها من جل محاربة الجريمة بكل شتى انواعها.”

مشاركة