الرئيسية أخبار عالمية أكبر الشركات العالمية في صناعة الاثاث المنزلي تدعو النساء إلى التبول على إعلاناتها

أكبر الشركات العالمية في صناعة الاثاث المنزلي تدعو النساء إلى التبول على إعلاناتها

IMG 20180112 WA0041.jpg
كتبه كتب في 12 يناير، 2018 - 4:21 مساءً

 

متابعة : محمد البشيري .
“صوت العدالة ”

في موقف غريب و مثير للغاية دعت شركة اكيا السويدية ،المتخصصة في صنع الاثات المنزلي ، النساء الى التبول على الاعلان ،مقابل بعض المزايا ستمنحهن اياها . حسب شريط مصور لها بث على احدى الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك و انستغرام ”
و حسب ما كشفه موقع ” dw” الالماني فقد اختارت الشركة “ايكيا “السويدية الاصل للاثاث طريقة غريبة للحصول على اكبر و اعلى مستوى من الدعاية و منح خصم خاص للنساء الحوامل في حال شرائهن هدايا للاطفال .
و اكد الموقع المذكور ان الشركة نشرت فلى تويتر اول امس الاربعاء ، شريط فيديو ذكرت فيه الشركة على انها خصصت الجزء السفلي من ورقة الاعلان الموجودة في مجلة الشركة ﻹختبار الحمل ،حتى تتمكن به الزبونات الراغبات في الحصول على الخصم من اثبات حملهن من خلال الفحص المثير للجدل ” التيول ”

وحقق هذا الإعلان انتشارا واسعا وأثار دهشة المتابعين، الذين عبروا عن مشاعر الإعجاب والاشمئزاز أيضا، على موقع تويتر الاجتماعي. كما جذب اهتمام جيمي كيمي، مقدم البرنامج التلفزيوني الشهير في الولايات المتحدة، حيث قام بعرضه وتحدث عنه.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا المفهوم يعمل في الأساس بطريقة اختبار الحمل التقليدي نفسها، الذي يتفاعل مع هرمون hCG، الموجود لدى النساء الحوامل.

وقال فيليكس أوستمان، من دائرة الصحافة في إيكيا السويدية إن “إيكيا سعت للحصول على مساعدة خارجية من شركة (Mercene Labs) السويدية لصناعة المواد الكيميائية، من أجل توسيع نطاق التكنولوجيا وجعلها تعمل بشكل إعلان مطبوع”.

مشاركة