الرئيسية رياضة أكادير: فريق كهربائيي سوس يحرز لقب دوري الشبيبة العاملة للمرة الثالثة على التوالي

أكادير: فريق كهربائيي سوس يحرز لقب دوري الشبيبة العاملة للمرة الثالثة على التوالي

4.jpg
كتبه كتب في 12 يونيو، 2018 - 1:00 مساءً

 

 

صوت العدالة -رياضة/ أكادير

 

تُوِّج فريق النادي الرياضي للكهربائيين بسوس، عصر اليوم الاثنين، بطلا للنسخة الرابعة لدوري الصداقة الرمضاني لكرة القدم داخل القاعة، المنظم من لدن الشبيبة العاملة المغربية بأكادير والجهة، والذي أُجريت أطواره بالقاعة المغطاة الانبعاث بأكادير بين مختلف القطاعات المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل بجهة سوس  ماسة.

 

وجاء تتويج النادي الرياضي للكهربائيين بسوس بهذا اللقب بعد تفوقه في المباراة النهائية على فريق الوكالة المستقلة المتعددة الخدمات بأكاديرRAMSA  بضربات الجزاء بعد إنهاء المقابلة بالتعادل 1-1    ، فيما عاد المركز الثالث لفريق المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب (ONEE2).

 

وشاركت في الدوري فرق ينتمي لاعبوها إلى قطاعات الكهرباء والماء الصالح للشرب (ONEE1 و ONEE2) والمالية و الموانئ والتكوين المهني والوكالة متعدّدة الخدمات و وكالة التنمية الاجتماعية و التعليم والفندقة وغيرها من القطاعات المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، حيث تصدّر فريق النادي الرياضي للكهربائيين بسوس نتائج الدوري الرمضاني للسنة الثالثة على التوالي، وجرى تتويجه بالكأس وعدة جوائز خلال حفل ختامي بعد المباراة النهائية، بالإضافة إلى تتويج هداف الدوري وأحسن لاعب ومختلف الفائزين.

سعيد لعسال، الكاتب الجهوي للشبيبة العاملة المغربية لاكادير والجهة ،قال، في تصريح للجريدة أن الهدف الأساسي من تنظيم هذا الدوري يكّمن في ترسيخ جسور التواصل الإيجابي و تعزيز قيم التضامن في إطار الأنشطة التربوية والاجتماعية و التضامنية والرياضية التي تنظمهاالشبيبة العاملة المغربية في برنامجها السنوي.

وتهدف هذه التظاهرة إلى المساهمة في خلق دينامية تنشيطية بين منخرطي المنظمة، فضلا عن إذكاء روح المنافسة الشريفة بين الفرق المشاركة.

مشاركة