الرئيسية أخبار القضاء وزير العدل : نحرص على اعتماد المتفوقين في السفارات والقنصليات لتقديم جودة الخدمات لمغاربة المهجر

وزير العدل : نحرص على اعتماد المتفوقين في السفارات والقنصليات لتقديم جودة الخدمات لمغاربة المهجر

كتبه كتب في 29 يوليو، 2022 - 10:13 مساءً

وليد بهضاض_صوت العدالة

خلال استقبال “وزير العدل” لأطر “كتابة الضبط” الذين تم اعتمادهم لتمثيل وزارة العدل بالقنصليات والسفارات المغربية، قال الأستاذ “عبد اللطيف وهبي” في كلمته ان وزارة العدل تحرص على انتقاء المتفوقين واخضاعهم لدورة تكوينية متخصصة لتشريف المغرب في الخارج، ولتقديم خدمات مهنية ذات جودة لمغاربة المهجر.

ومرفوقا بالكاتب العام ومدراء مركزيين ومستشارين،عبر وزير العدل عن تهانيه للموظفين المتفوقين، مُذكِّرا إياهم بضرورة احترام كرامة المواطنين وصون حقوقهم، وتقريب الخدمات وتحديثها لهم وتبسيط المساطر،مشددا على واجب الإنضباط واحترام التسلسل الإداري ومراعاة البرتوكول الجاري به العمل والإمتثال للضوابط الادارية.

وأكد وزير العدل الأستاذ “عبد اللطيف وهبي” في لقائه بالأطر المتفوقة خلال عملية الإنتقاء، أن الحرص على تمثيل المملكة المغربية في الخارج أفضل تمثيل أمر واجب،مع اجتناب أي سلوك يمكنه الإضرار بسمعة المغرب أو المساس بهبية الدولة، كما حثهم على التفاني في خدمة مصالح مغاربة العالم بحرفية، مع الإنصات لمشاكلهم وتفهم قضاياهم.

ويشار أن استقبال أطر “كتابة الضبط” المعتمدين في الخارج كان يومه الأربعاء 27 يوليوز الجاري،حيث أُسندت لهم مهام ممارسة خطة العدالة لدى المؤسسات الدبلوماسية المغربية، كما استفادوا من ورش تكويني متخصص يرمي الى الرفع من مستواهم وتعزيز قدراتهم لهدف ممارسة مهامهم بشكل سلس ومهني.

مشاركة