الرئيسية أحداث المجتمع وجدة : عمال و موظفي جماعة وجدة يحتجون ببهو البلديةويطالبون بمستحقاتهم و تعويضاتهم.

وجدة : عمال و موظفي جماعة وجدة يحتجون ببهو البلديةويطالبون بمستحقاتهم و تعويضاتهم.

كتبه كتب في 1 ديسمبر، 2021 - 12:14 مساءً

صوت العدالة / أنس خالد

نظم عمال و موظفي جماعة وجدة ، المنضوون تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل ، وقفة إحتجاجية ببهو جماعة وجدة، بحضور الأغلبية الساحقة لمستخدمي و موظفي جماعة، احقاقا للحق و ازهاقا للباطل التي قضت المحكمة الادارية بوجدة بأحقية الموظفين المزاولين للاعمال الشاقة و الملوثة.

ورفع العمال المحتجين الحاضرين بقوة لهذه الوقفة الإحتجاجية، شعارات قوية ولافتات تعبر عن الإحتجاج و الإستنكار، الذين يريدون تحقيق مصالحهم الخاصة ضدا على المكتسبات النقابية التي يتمتع بها العمال في جماعة.

و في تصريح لجريدة ” صوت العدالة ” أكد الكاتب العام لعمال و موظفي جماعة وجدة المنضوون تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل ، أن العمال اليوم يؤكدون للرأي العام المحلي والوطني أنهم متشبتون بحقوقهم ومكتسباتهم النقابية في الاستفادة من تعويضاتهم خلال تمتعهم برخصة السنوية برسم سنوات 2018 ؛ 2019 و2020.

يشار إلى أن الوقفة الاحتجاجية التي نظمها عمال و موظفي جماعة وجدة، حضرها عشرات العمال كما توضح الصور ، ورفعت خلالها شعارات قوية ، وهو ما يعتبر خطوة كببرة لكسر سياسة الصمت الطويل الذي إلتزم به مستخدمي جماعة، والدخول في مرحلة المواجهة وكشف المستور الذي لم يعلن لحدود الساعة.

مشاركة