الرئيسية رياضة هدف في الأنفاس الأخيرة من اللقاء أدرك به فريق الرجاء الرياضي التعادل أمام أولمبيك أسفي

هدف في الأنفاس الأخيرة من اللقاء أدرك به فريق الرجاء الرياضي التعادل أمام أولمبيك أسفي

IMG 20231028 WA0132.jpg
كتبه كتب في 28 أكتوبر، 2023 - 8:48 مساءً

هدف في الأنفاس الأخيرة من اللقاء أنقذ فريق الرجاء الرياضي من هزيمة خارج الديار أمام أولمبيك آسفي و انتهت المباراة بنتيجة هدفين لمثلهما في في مواجهة جمعت الفريقين عشية السبت برسم الجولة 7 من البطولة الاحترافية.

و على أرضية الملعب الكبير بمراكش انتهى الشوط الشوط الأول يوقع تعادل سلبي بين الطرفين في المباراة رغم النوايا الهجومية اللذان أبان عليهما الفريقين من حين لآخر.

و انطلق الشوط الثاني للقاء حيث نجح الفريق النسور من استغلال إحدى المحاولات مسجلا من خلالها الهدف الأول، في الدقيقة الـ’49 متوسط الميدان محمد مكعازي.

و سرعان ما أدرك فريق أولمبيك آسفي التعادل بعد خمس دقائق من هدف الرجاء الرياضي حيث تمكن اللاعب سهيل يشو، من توقيع الهدف الأول للقرش المسفيوس، من خلال ركلة جزاء سجلها بنجاح في الدقيقة الـ’51.
وبعدها في الدقيقة ال’81 من اللقاء أضاف زميله إبراهيم البحراوي الهدف الثاني لتصبح كثيبة زكرياء عبوب محرزة التفوق في اللقاء.
لكن و رغم غياب الآلة الهجومية لفريق الرجاء الرياضي و عدم قدرتها على تحويل العديد من الفرص إلى أهداف و هذا مشكل أصبح تعاني منه النسور في الآونة الأخيرة و على المدرب زينباور إيجاد حل لهذه المعضلة في أقرب وقت إلا أن أدرك المدافع عبد الصمد البدوي الذي دخل كبديل التعادل من خلال إحرازه الهدف الثاني لفريق الرجاء الرياضي خلال الوقت بدل الضائع من اللقاء.
للإشارة فبعد النتيجة المسجلة يرتقي الرجاء الرياضي إلى المركز 4 في ترتيب الدوري الإحترافي برصيد 13 نقطة، فيما يحتل أولمبيك آسفي الصف التاسع محقا 8 نقاط خلال سبع جولات من البطولة.

مشاركة