الرئيسية رياضة نجم ريال مدريد يرد على اخبار اهتمام برشلونة

نجم ريال مدريد يرد على اخبار اهتمام برشلونة

كتبه كتب في 21 سبتمبر، 2022 - 11:26 صباحًا

صوت العدالة- يوسف العلوي

رد جناح ريال مدريد ماركو أسينسيو على بعض الأسئلة حول قراره بالبقاء مع ريال مدريد هذا الموسم، وشائعات الاهتمام من برشلونة، وما سيحدث له الصيف المقبل.

وينتهي عقد ماركو أسينسيو مع ريال مدريد صيف 2023، دون أي مناقشات حول تجديد عقده من قبل النادي الملكي حتى الآن، بسبب خروجه من مفكرة المدرب كارلو أنشيلوتي.

قال أسينسيو في مقابلة مع إذاعة كادينا كوبيه الاسبانية عن اخبار اهتمام برشلونة بخدماته: “بصراحة، لا أعرف ما إذا كان برشلونة يريدني. ظهرت العديد من الأندية الأخرى مثل برشلونة … لم أفكر فيهم أو أقدرهم.”

وأكمل الدولي الإسباني “هناك الكثير من الشائعات والتكهنات وهذا أمر طبيعي. في 7 أشهر يمكنني التوقيع مع أي ناد ومن الطبيعي أن تظهر العديد من الأندية. الآن، لا يمكنني إعطاء إجابة، لا أعرف.”

وقال أسينسيو إن كارلو أنشيلوتي كان سببًا رئيسيًا لقراره البقاء في ريال مدريد هذا الموسم، وأوضح: “أغسطس كان شهرًا صعبًا، وغريبًا، لكن القرار اتخذ: أنا سعيد جدًا لوجودي في ريال مدريد“.

وتابع: “ثقة أنشيلوتي كانت أساسية. ما زلت أعتقد أنني أستطيع مساعدة ريال مدريد وأريد الاستمرار في الفوز بالألقاب مع النادي.

وختم بالقول: “كانت هناك خيارات، لكن في أي وقت لم أفكر حقًا في القدرة على المغادرة. كانت ثقته هي المفتاح. في النهاية، كان الموسم الماضي جيدًا أيضًا، وكان جيدًا جدًا بالنسبة لي من حيث الأهداف والتدخلات في المباريات، وقبل كل شيء بسبب الألقاب التي فزنا بها كفريق.

مشاركة