الرئيسية رياضة نجم ريال مدريد رودريجو: من المستحيل تعويض كريم بنزيمة

نجم ريال مدريد رودريجو: من المستحيل تعويض كريم بنزيمة

كتبه كتب في 19 سبتمبر، 2022 - 8:02 مساءً

صوت العدالة- يوسف العلوي

أثبت البرازيلي الشاب رودريجو جوس دا سيلفا، علو كعبه في صفوف ريال مدريد خلال الأشهر القليلة الماضية، وهو ما عززه خلال ديربي مدريد بتسجيل الهدف الأول في فوز رجال كارلو أنشيلوتي على أتليتكو مدريد بهدفين لهدف بملعب هذا الأخير.

كان رودريجو هو الشخص المختار ليحل محل كريم بنزيمة بينما أصيب المهاجم الفرنسي مطلع الشهر الجاري.

شارك المهاجم البرازيلي أفكاره حول قبول هذا التحدي، وقال بعد نهاية مباراة الأحد “الديربي مباراة خاصة. أنا سعيد حقًا لأنني تمكنت من التسجيل ويمكنني مساعدة الفريق على الفوز.

وأكمل: “كان المدرب يثق بي. الشيء الذي تغير هو أنني بدأت في التسجيل في نهاية الموسم الماضي، وبدأت بداية جيدة وآمل أن أستمر في ذلك حتى النهاية.”

وعن تعويض أفضل لاعب في أوروبا 2022 بنزيمة، قال الشاب القادم من سانتوس البرازيلي “من المستحيل استبدال كريم، لكني أحاول وقد أبليت بلاء حسنا. إنه دور جديد بالنسبة لي لأنني لا ألعب بنفس طريقة كريم. أنا ألعب بشكل مختلف وقمنا بتغيير الطريقة التي نلعب بها “.

فاز ريال مدريد بجميع مبارياته حتى الآن هذا الموسم في الليجا الإسبانية ودوري أبطال أوروبا، ويريد رودريجو الحفاظ على سلسلة الانتصارات هذه.

وقال نجم ريال مدريد: “نحن سعداء بالطريقة التي بدأنا بها الموسم. لقد فزنا في كل مباراة ونحن الآن نخرج في مهمة دولية. نحن بحاجة إلى الراحة والعودة بشكل أفضل بعد التوقف الدولي”.

مشاركة