الرئيسية أحداث المجتمع نجاح مشروع الحاضرة المتجددة بفضل مجهودات مؤسسة العمران

نجاح مشروع الحاضرة المتجددة بفضل مجهودات مؤسسة العمران

كتبه كتب في 25 فبراير، 2022 - 3:31 مساءً

صوت العدالة- محمد بنعبد الله

عرفت مراكش في الأشهر القليلة الماضية إنجاز مشاريع كبرى تنموية… تتعلق ببناء تجزئات سكنية بمواصفات عالية الجودة و مدارس و مستشفيات و فضاءات خضراء و العديد من المرافق…، و لا ننسى ترميم المأثر التاريخية بالمدينة العتيقة .

حديثنا اليوم عن فكاك الوحايل محمد الدردوري المدير الجهوي لمؤسسة العمران و علاقته بمشروع الحاضرة المتجددة، الإثنين إسمهم على لسان الكل بالمدينة وخارجها. الاول.. بتفاعله مع الشكايات و وقوفه بجانب المستثمرين في كل كبيرة وصغيرة، كحل عقدة مشاريع تم اقبارها لسنين طويلة، على سبيل المثال.. تجزئات بجماعة تسلطانت و جماعة تامنصورت و مدينة الصويرة و قلعة السراغنة و آسفي…، و اشرافه شخصيا على المشروع الملكي (الحاضرة المتجددة) بالساحة العالمية جامع الفنا و الأزقة المتفرعة منها .

بعد تقلد السيد المدير المسؤولية و الرجل يمكث بمكتبه لساعات طويلة إلى حدود منتصف الليل، من أجل فك المشاكل المتراكمة على المؤسسة. فعلا تم ذلك بحنكته و استمر عمله من أجل تنمية الجهة بمشاريع كبرى، و الجميل فرض الشفافية في العمل .

تسميته بفكاك الوحايل لم تكن محض الصدفة بل ما يقوم به من اجتهاد في حله للمشاكل تم تسميته بذلك .

وفي إتصال هاتفي بصوت العدالة من حقوقيين، اكدوا ان المسؤول المذكور هو من أسرع بمشروع الحاضرة المتجددة التي كانت تسير ببطء او بالأحرى لم تكن على أرض الواقع، لكن الآن بوجود الرجل المشروع الملكي في الطريق الصحيح، و بمراقبة دقيقة و المحاسبة و لي حصل يودي مع الدردوري هذا هو كلامه لمرؤوسيه .

مشاركة