الرئيسية أحداث المجتمع نادي اتحاد تازة لكرة السلة إناث على بعد خطوة من تحقيق حلم الصعود للقسم الأول.

نادي اتحاد تازة لكرة السلة إناث على بعد خطوة من تحقيق حلم الصعود للقسم الأول.

كتبه كتب في 12 أبريل، 2022 - 2:37 مساءً

صوت العدالة- محمد منصف لمحورك.

بصمت اناث نادي اتحاد تازة لكرة السلة على موسم رياضي إستثنائي بالقسم التاني من البطولة الوطنية على جميع المستويات.
حيث سيطرن على نتائج المجموعة الثانية، متأهلة  الى مباريات السد للصعود إلى القسم الوطني الأول، بعدما تكمن من الفوز في جميع مباريات المجموعة الثالثة، ما وضع الفريق في الرتبة الأولى برصيد 12 نقطة، بفوزه في المباريات الست التي خاضها ، ضمن دور المجموعات، مسجلا 313 نقطة، في الوقت الذي دخلت سلته 107 نقط، وحصل على نسبة زائد 206 نقط.
وتنتظر لبؤات عامر اشعيب مباريات قوية هذا الموسم، في مسابقة بلاي أوف، مـن اجـل حـسـم الصعود إلى القسم الوطني الممتاز، سيما أن القسم الوطني الثاني يتشكل من 13 مجموعة.
و في تصريح لرئيس النادي السيد عامر اشعيب لجريدة صوت العدالة  تقدم بالشكر لمختلف مكونات الفريق من مكتب مسير  و لاعبين وطاقم تقني و جمهور، الذين لم يدخروا جهدا في الظهور خلال منافسات البطولة بوجه مشرف على الرغم من قلة الإمكانيات الذي أثرت غير ما مرة على مسار فريق.
حيث اكد ان الفريق يعيش  واقع مادي مرير، فبالرغم من قلة الإمكانيات المادية إن لم نقل انعدامها حيث ان الدعم الذي يقدم للجمعية من طرف جماعة تازة يعتبر الاضعف من بين الجمعيات الرياضية الموجودة بالمدينة، إذ لم يتعدى 20 ألف درهم، رغم  تصريح رئيس المجلس الجديد الذي أكد،  أنه سيعمل مع جمعيات المجتمع المدني للنهوض بمجالات عديدة من ضمنها الرياضة بالمدينة و عليه لازلنا ننتظر من المجلس الجديد تحقيق مجموعة من المطالب التي تهدف إلى تنمية الرياضة بالاقليم.

مشاركة