الرئيسية رياضة ميركاتو الصيفي لفريق إتحاد تواركة و برنامجه الإعدادي للموسم المقبل

ميركاتو الصيفي لفريق إتحاد تواركة و برنامجه الإعدادي للموسم المقبل

كتبه كتب في 10 أغسطس، 2022 - 2:36 مساءً

صوت العدالة : عصام شوقي

تعاقد فريق إتحاد تواركة مع المدرب طارق السكتيوي بعقد يمتد لموسمين و كان الفريق التوركي قد تعاقد مع اللاعبين المخضرمين عمر النمساوي و الاعب محمد عزيز بعقد لموسمين و تعاقد مع الاعب لحسن دحدوح من فريق الفتح الرباطي و إلياس الحداد من فريق الرجاء البيضاوي و أيمن مريد من ليغانس الإسباني و رضوان أيت المقدم من فريق سطاد المغربي و الاعب ياسين لخلج من أولمبيك الدشيرة مدافع للإشارة فإن هدا الاعب نجل الاعب الدولي السابق الطاهر لخلج كما عزز الفريق بالبرتغالي أندري كلارو ذو 31 ربيعا، بموجب قد يمتد لموسمين اثنين، قادما من فريق أكاديميكا فيزو الذي ينافس في القسم الثاني من الدوري البرتغالي الاحترافي.
كما قررت إدارة الاتحاد الرياضي التوركي استقبال مباريات فريقها ضمن منافسات البطولة الوطنية الاحترافية، الموسم المقبل بملعب المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، ليكون بذلك الصاعد الجديد للبطولة الاحترافية، الفريق الثاني الذي يستقبل مبارياته بهذا الملعب بعد الجيش الملكي.
وكان الفريق التوركي قد برمج تلاتة لقاءات حبية إستعدادا للموسم المقبل و هي كالتالي
اليوم ضد فريق نهضة زمامرة، على أن يجري مباراته الإعدادية التانية ضد فريق وداد تمارة على أن يجري المقابلة الإعدادية الأخيرة أمام فريق حسنية أكادير في 17 من الشهر ذاته.
يذكر أن فريق اتحاد تواركة يخوض تحضيراته للموسم الرياضي الجديد بملاعب أكاديمية محمد السادس لكرة القدم بالرباط، والتي من المرتقب أن تستقبل كذلك مبارياته الإعدادية.

مشاركة