الرئيسية أحداث المجتمع ملتمس الى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل قبول لاعبات الرعدة والمشاركة في منافسات عصبة درعة تافيلالت لكرة القدم.

ملتمس الى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل قبول لاعبات الرعدة والمشاركة في منافسات عصبة درعة تافيلالت لكرة القدم.

كتبه كتب في 23 ديسمبر، 2021 - 11:23 مساءً

صوت العدالة : النقوب – اقليم زاكورة .
عبد الله ايت المؤذن .

علمنا من مكتب جمعية الرعدة النقوب لكرة القدم، أن الجمعية تقدمت بملتمس
إلى رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل قبول لاعبات الرعدة والمشاركة في منافسات عصبة درعة تافيلالت لكرة القدم. وهذا نص الملتمس الذي تقدمت به الجمعية.
من : رئيس جمعية الرعدة النقوب لكرة القدم.
الى : رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
الموضوع :
ملتمس الى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من اجل قبول لاعبات الرعدة والمشاركة في منافسات عصبة درعة تافيلالت لكرة القدم

نظرا للشروط والقوانين المفروضة من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم النسوية والتي تسعى عصبة درعة تافيلالت لكرة القدم النسوية فرضها على الاندية والجمعيات المشاركة والتي تهم تفيئ اللاعبات حسب العمر وعدم قبول اكثر من 8 لاعبات فريقنا من المشاركة في العصبة بسبب صغر سنهن؛ نحطكم علما اننا نتواجد في مجال قروي معرووف بالنظرة السلبية للكرة القدم النسوية؛ فعزمنا النهوض بكرة القدم وتشجيع الفتيات للعب وتغيير هذه النظرة يصطدم بالقوانين المفروضة والتي تكسر عزيمة شابات الجمعية،وشابات الجمعيات الاخرى التى تعاني من نفس الاشكال

اننا كمكتب جمعية الرعدة النقوب لكرة القدم نلتمس من سيادة رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اعادة النظر في هذه القوانين باعتبار المجال القروي مجال يكبح مواهب الشباب الذكور فما بالك بالاناث، ونحيطكم علما اننا شاركنا في العام السابق بالعصبة بفئة نسوية مختلطة الاعمار ولم يشكل ذلك أية اشكال.

نتمنى أن يلقى هذا الملتمس القبول برحابة صدر
كاتب الجمعية

مشاركة