الرئيسية أحداث المجتمع مكناس..القبض على جانحين تورطا في سرقة سيارة من صاحبها بعد تعنيفه وسلبه ما بحوزته

مكناس..القبض على جانحين تورطا في سرقة سيارة من صاحبها بعد تعنيفه وسلبه ما بحوزته

IMG 20230223 WA0089.jpg
كتبه كتب في 23 فبراير، 2023 - 9:17 مساءً

جريدة صوت العدالة : ربيع دحاني

تم توقيف شخصين يبلغان من العمر 36 و38 سنة من ذوي السوابق القضائية العديدة من طرف فرقة محاربات العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية لأمن مكناس ،وذلك للإشتباه في تورطهما في أفعال إجرامية تتعلق بسرقة السيارات بالعنف والتهديد بالسلاح الأبيض.
هذا و فتحت مصلحة الشرطة القضائية بحثا قضائيا في النازلة على خلفية توصلها بشكاية تتعلق بسرقة سيارة من نوع “بيكوب” بعد تمكن المشتبه فيهما من إستدراج الضحية الخمسيني على متن سيارته من آزرو إلى مدينة مكناس في جو تسوده الثقة بين الطرفين مقابل مبلغ تم الإتفاق عليه مسبقا وبمجرد عبورهم نقطة المراقبة بالمدخل الشرقي لمدينة مكناس، قام المشتبه فيهما بإرغام صاحب السيارة على التوقف على قارعة الطريق بمكان خال تحت طائلة العنف والتهديد بالسلاح الأبيض، ثم سلبه ما بحوزته من مال وهاتفه المحمول، قبل أن يلوذا بالفرار على متن سيارة الضحية (المشتكي) إلى وجهة غير معلومة .
أوصلت لأبحاث والتحريات الميدانية التي باشرتها الفرقة الأمنية في هذه القضية، إلى توقيف المشتبه فيهما في ظرف قياسي بعد أن تم العثور على السيارة المسروقة مركونة بزقاق بحي صوريا خلف القاعدة الجوية الملكية بمكناس .
وتم الإحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة .

مشاركة