الرئيسية أحداث المجتمع مشاركة متميزة للأطفال الصغار في فعاليات الدورة 87 لسباق الزوارق الشراعية بطنجة.

مشاركة متميزة للأطفال الصغار في فعاليات الدورة 87 لسباق الزوارق الشراعية بطنجة.

كتبه كتب في 14 مايو، 2022 - 5:38 مساءً

صوت العدالة-عبد السلام العزاوي

يقوم النادي الملكي للزوارق الشراعية بطنجة، الذي يرأسه أحمد بناني، بتشجيع الأطفال على ممارسة هوايتهم المفضلة، المتمثلة في ركوب القوارب الشراعية، بهدف تمكين الجيل الصاعد من تحقيق المتعة والإحساس بالمغامرة. ومنح الفرصة لهم لاكتساب مهارات جديدة، بغية مساعدتهم على تكوين شخصيتهم.

فقد تميز اليوم الثاني ، السبت 14 ماي الجاري، من الدورة 87 لسباق الزوارق الشراعية، الحاملة لشعار ربابنة مضيق البوغاز، المنظمة من طرف النادي الملكي للزوارق الشراعية بطنجة، تحت رعاية وإشراف الجامعة الملكية المغربية للشراع، مشاركة متميزة ووازنة للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 16 سنة.
وعمل النادي الملكي للزوارق الشراعية بطنجة، الذي يرأسه أحمد بناني، وبمعية باقي الأعضاء، وفي مقدمتهم خالد البقالي أمين المال، على توفير الظروف المناسبة، خاصة في مجال الحفاظ عل امنهم الصحي والبدني، والقيام بالتهيئ النفسي، للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 16 عاما، المشاركين في صنف في الدورة 87 لسباق الزوارق الشراعية.


كما عرف اليوم الثاني من التظاهرة المتميزة والهامة، المساهمة في الترويج للمؤهلات السياحية، التي تزخر بها مدينة طنجة، مشاركة حوالي 140 ممارس، يمثلون مختلف ربوع المملكة، والنادي الملكي للزوارق بطنجة، النادي البحري للبحرية الملكية بالدار البيضاء، نادي الزوارق بأكادير، النادي الملكي بمدينة المضيق، النادي اليخت الرباطي، نادي كاب لوزيغ بالعاصمة بالرباط، النادي البحري للشاطئ الرباطي، نادي الزوارق بالمحمدية، وذلك في صنفين من القوارب الشراعية، المتمثلين في أوبتيمست، ايلكا6وايلكا7(optimist,ILCA 6 et ILCA 7)، واليخوت الشراعية.

مشاركة