الرئيسية أحداث المجتمع مدير المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بفاس ينفي نفيا قاطعا وجود بؤرة وبائية بالمؤسسة

مدير المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بفاس ينفي نفيا قاطعا وجود بؤرة وبائية بالمؤسسة

كتبه كتب في 24 ديسمبر، 2021 - 12:01 صباحًا

على إثر نشر أحد المنابر الإعلامية لخبر تفشي جديد لفيروس كورونا بـ المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بفاس وتحولها إلى بؤرة وبائية اتصلت الجريدة بالسيد عبد الرزاق العبادي مدير المؤسسة والذي أكد لنا أن كل ما تم تداوله عار عن الصحة ولم تسجل المؤسسة ولو حالة واحد مصابة بالفيروس.
كما أشار في ذات التصريح أن حلول لجنة مختلطة تضم ممثلين عن الولاية والمندوبية الجهوية للصحة والوقاية المدنية بالمؤسسة مختصة بمتابعة مدى احترام المؤسسات للتدابير الاحترازية هو إجراء اعتيادي حيث أنها زارت جل المؤسسات التابعة لجامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس وليس فقط المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير ولو أنها وجدت بؤرة بالمؤسسة لاتخذت قرار إغلاقها معتبرا أن المؤسسة تقوم بتقديم خدماتها للمرتفقين بشكل عاد جدا.
كما شدد على أن المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير حريصة جدا على تطبيق البروتوكول الصحي المعتمد من طرف السلطات المختصة وأنها تقوم بلقاءات دورية للجنة اليقظة والتتبع لاتخاذ المتعين في آنه.
وختم المدير تصريحه بالتأكيد على أنه لم يتوصل بأي اتصال من أي منبر إعلامي يستفسره عن وجود بؤرة وبائية، مشددا على أن الامتحانات سيتم برمجتها بشكل عاد تطبيقا للمذكرات الوزارية في هذا الشأن.

مشاركة