الرئيسية أحداث المجتمع مديرية التعليم بسطات تحدث مركزا للامتحان الإشهادي لتلميذ يتابع علاجه بمستشفى الحسن الثاني

مديرية التعليم بسطات تحدث مركزا للامتحان الإشهادي لتلميذ يتابع علاجه بمستشفى الحسن الثاني

IMG 20190620 WA0133.jpg
كتبه كتب في 20 يونيو، 2019 - 3:08 مساءً


عبدالنبي الطوسي

أشرف محمد زروقي المدير الإقليمي
لمديرية التعليم بسطات صباح اليوم الخميس 20 يونيو على زيارة وتتبع ظروف اجتياز تلميذ يتابع علاجه بمستشفى الحسن الثاني بسطات للامتحان الاشهادي الموحد للمستوى السادس ابتدائي.
تأتي زيارة المدير الإقليمي منذ الساعات الأولى من انطلاق الامتحان الموحد في إطار تطبيق الدليل المسطري المتعلق بالامتحانات الإشهادية خاصة فيما يتعلق بتكييف الامتحانات حسب الظروف الصحية للمترشحين، حيث كان برفقته ممثلي المندوبية الإقليمية للصحة،

المديرية الإقليمية للتعليم حسب زروقي اتخدت كافة الترتيبات اللازمة لتيسير ظروف إجراء الامتحان الاشهادي انسجاما مع مقتضيات الاطر المرجعية المنظمة ، و تمت العملية بتنسيق تام مع السلطة الإقليمية والسلطات المحلية والأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين الدار البيضاء سطات والمندوبية الاقليمية لوزارة الصحة.
زيارة المدير الإقليمي للتعليم بسطات لمركز الامتحان بمستشفى الحسن الثاني بسطات ، بحضور ممثلي المندوبية الإقليمية للصحة
كان فرصة للاطمئنان على صحة التلميذ الذي يخضع للعلاج بهذا المستشفى، وتوفير الظروف الملائمة لاجتياز الامتحان الإقليمي الموحد لنيل شهادة الدروس الإبتدائية.
وإذ تحيي المديرية الإقليمية للتعليم بسطات في هذا التلميذ روح التحدي و الإصرار على اجتياز الامتحان الإشهادي رغم ظروفه الصحية، فإنها تتمنى له الشفاء العاجل و مسيرة دراسية موفقة بإذن الله.
تجدر الاشارة أن هذا الإجراء استحسنته جمعية اباء وأولياء وأمهات التلاميذ وفعاليات تربوية.

مشاركة